window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

إمباور تنال أرفع علامات غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية

اقتصادنا – دبي – الإمارات العربية المتحدة،31 مارس 2021

حازت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور” أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، على (النسخة المتقدمة من علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للشركات) لعام 2020 للشركات، وهذا العام هو الثالث على التوالي الذي تنال فيه المؤسسة تلك العلامة الرفيعة، بعدما حصدت 5 مرات على (علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات)، تقديرا لدورها البارز في تبني مبادرات المسؤولية الاجتماعية وتعزيزها لأفضل الممارسات البيئية التي تحدث تأثيرات إيجابية على المجتمع والبيئة.
وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ “إمباور”: ” حصولنا على الفئة المتقدمة للمرة الثالثة تقدير واعتراف رسمي بالدور الذي تضطلع به إمباور وما كان لهذا الإنجاز ان يتحقق لولا الجهود الجبارة لغرفة دبي في تعزيز الممارسات المسؤولة اجتماعياً لا سيما فيما يتعلق بالبيئة في دول مجلس التعاون الخليجي من قبل المؤسسات والشركات التي تنهض بممارسات المسؤولية الاجتماعية في 7 مجالات مؤثرة وهي (مكان العمل، والسوق، والمجتمع، والبيئة، وإشراك أصحاب المصلحة ، والتوجيه والتحكم).
وأضاف بن شعفار ان فرق العمل في امباور تجدد التزامها بمواصلة التأثير الإيجابي الداعم للمجتمع وتعزيز التنمية المستدامة فيه، مؤكدا على إن تعزيز وتطوير أفضل الممارسات البيئية هي في صلب عمل الشركة وتشغل الحيز الأكبر في جهود ومبادرات “إمباور” الى جانب عملياتها التشغيلية والخدماتية، في إطار دورها في المساهمة بتحقيق إستراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، والتي تستهدف جعل دبي مركزا عالميا للطاقة النظيفة وعاصمة للاقتصاد الأخضر وبما يؤهلها لتصبح المدينة الأقل عالمياً في البصمة الكربونية، الى جانب رؤية الإمارات 2021 الهادفة الى أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم بحلول اليوبيل الذهبي للدولة”.
وأضاف الرئيس التنفيذي أن الشركة طورت نظام المسؤولية الاجتماعية للشركات على أساس مبدأ التحسين المستمر. ويقوم فريق المسؤولية الاجتماعية، المدفوع بإستراتيجية مجتمعية شكلتها إمباور ، بتحديد احتياجات المجتمع في مجالات كبار السن والأطفال وأصحاب الهمم والمساواة بين الجنسين وبعض المجالات الأخرى. نظرًا لكونها مؤسسة تركز على العملاء ، فقد طورت إمباور عمليات لضمان حصول عملائها على خدمات عالية الجودة. في السنوات الأخيرة ، استثمرت الشركة في الحلول الإلكترونية لتعزيز تجربة عملائها. أطلقت إمباور مبادرة العام الماضي خلال فترة الإغلاق باسم “إمباور كيرز” ونسقت جميع الأنشطة الإنسانية لموظفيها تحت هذه المظلة.

Untitled Document

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This