window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

ارتفاع الإيرادات التشغيلية لشركة “بورصة الكويت” بنحو 13% الى 7.3 ملايين دينار

اقتصادنا – الكويت
ارتفعت الإيرادات التشغيلية لشركة بورصة الكويت بنحو 13% لتصل الى 7.3 ملايين دينار في فترة الربع الثالث من العام الحالي ، في حين تراجعت أرباح الفترة ذاتها بنسبة 76% لتصل الى 3.8 ملايين دينار.

ويعزى تراجع الأرباح الى عدم تكرار المكاسب الناتجة من دمج الأعمال البالغة 13.2 مليون دينار والذي يعود الى إعادة تقييم القيمة العادلة للاستثمار في الشركة الكويتية للمقاصة سابقا بنحو 33%.

Untitled Document

وأوضحت الشركة أنه باستبعاد المكاسب غير المتكررة سترتفع الأرباح الصافية بنسبة 36% الى 11.7 مليون دينار عن فترة الربع الثالث 2021.

كما وارتفعت الإيرادات التشغيلية لشركة “البورصة” بنسبة 67% الى أكثر من 22 مليون دينار عن فترة الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، في حين تراجعت أرباحها الصافية بنسبة 46% نتيجة الأسباب ذاتها.

وبالنسبة للمركز المالي، استطاعت شركة “البورصة” تحقيق نمو في أصولها بنسبة 6.5% لتصل الى نحو 106 ملايين دينار، كما استطاعت تخفيض قيمة إجمالي مطلوباتها بنسبة 19% إلى نحو 11 مليون بنهاية سبتمبر من العام الحالي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This