window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

افتتاح فندق «كراون بلازا جميرا» في دبي

اقتصادنا – دبي
أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال عن تعاونها مع شركة «إشراق» للضيافة للإعلان عن افتتاح فندق كراون بلازا دبي جميرا الذي يضم 252 غرفة تطل على أجمل وأشهر المناظر الخلابة في إمارة دبي الساحرة، كبرج خليفة وشاطئ جميرا.

ويُسهّل موقع كراون بلازا دبي جميرا المميز، الواقع في قلب منطقة جميرا الراقية، على ضيوفه الوصول لكل المناطق الترفيهية ومقار الأعمال الرئيسية في دبي، إذ يعد الفندق الموقع الأمثل الذي يقصده المسافرون سواء كانوا رجال أعمال أو السياح، لينعموا بالاسترخاء على شاطئ جميرا والاستمتاع بزيارة المعالم السياحية المميزة ومراكز التسوّق المختلفة، كما يوفر الفندق للمسافرين من رجال الأعمال العصريين مزيجاً مثالياً من التوازن بين الحياة العملية والشخصية.

Untitled Document

وتُعد كراون بلازا أحد أشهر وأعرق العلامات التجارية في مجال الفنادق بفروع في أكثر من 60 دولة حول العالم، وتحظى بشهرة مرموقة في أبرز المدن الكبيرة والمطارات وقطاع المنتجعات الصحية، حيث تعتبر الملاذ المُفضل للعديد من المسافرين من جميع أنحاء العالم.

وقال أليكساندر سوسكي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة إشراق للضيافة: «تفتخر شركتنا بضم هذا الفندق إلى عائلة كراون بلازا، والذي سنعزز به سمعة شركتنا في مجال الضيافة. لقد تعهدنا بتسريع نمو محفظة أعمالنا ونتطلّع إلى توسيع نطاق مشاريعنا في الشرق الأوسط. ومع افتتاح كراون بلازا دبي جميرا، تُظهر قدرة شركتنا على الارتقاء بمجال الضيافة إلى ما يفوق الخمس نجوم».

وأضاف جوزيف كرم، المدير العام لكراون بلازا دبي جميرا وكراون بلازا دبي ديرة: «نسعد بتقديم كراون بلازا في منطقة جميرا 1 تزامناً مع عودة العمل بقطاع الضيافة.

فعلى الصعيد العالمي، قمنا بعمل تغيير شامل للعلامة التجارية، حيث قمنا ببناء فنادق المستقبل بتصميمات مرنة ومبتكرة يتطلّع إليها جميع الزائرين. واخترنا موقعاً مميزاً للفندق ليكون في قلب دبي لكل من يتطلع إلى تجربة زيارة فريدة لمدينة دبي، ونأمل أن نكون أحد أهم المؤثرين الرئيسيين في مجال الضيافة».

ووفرت أعمال التطوير التي خضعت لها الغرف والأجنحة العائلية البالغ عددها 32 غرفة مميزات تعتمد اعتماداً كلياً على وسائل التقنية الحديثة، والتي تمنح الزائرين مزيجاً من الراحة والتناغم طوال اليوم. بدايةً من منافذ USB الموجودة في كل أرجاء الفندق، والإنترنت فائق السرعة إلى أجهزة التلفزة المدعومة بمشغلات «كروم كاست» مع اتساع غرف الضيوف ورحابتها والتي توفر أحدث التقنيات الحديثة الأخرى لتوفير الوقت والاستمتاع برفاهية عالية المستوى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This