window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

الشارقة : تدعو جميع سكان الدولة للتظافر في مكافحة المخدرات

الشارقة

اقتصادنا – دبي
أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة أن الاحتفاء بـ” اليوم العالمي لمكافحة المخدرات” – الذي يصادف 26 من شهر يونيو من كل عام – فرصة ذهبية للتذكير بعواقبها وتبعات انتشارها الوخيمة التي لابد من التصدي لها كي لا تنال من الفرد والمجتمع.. مشيرا إلى جهود الدولة في التصدي لهذه الآفة الخطيرة.

وقال إن المخدرات قضية مجتمع وليست قضية أمنية منصبة على القطاع الشرطي أو الأمني فحسب بل هي قضية عامة وتوحيد الهدف وتضافر الجهود مطلبان رئيسيان في مكافحتها ودرء مخاطرها .. لافتا إلى أن التحديات في هذا الشأن كبيرة إلا أن الدولة وأبناءها الأوفياء ومنظومتها الأمنية اليقظة ومجتمعها المتعاون الواع قادرون بتضافرهم على صناعة التغير ومواجهة تلك الآفة بعزيمة واقتدار .

Untitled Document

ودعا جميع شرائح وطوائف ومكونات المجتمع للتصدي لهذه الآفة بسرعة الكشف عن أقنعتها الزائفة والإبلاغ الفوري عن مروجيها والتكاتف لتطبيق رؤية أن تكون الإمارات من أفضل دول العالم تصدياً ومحاربةً لآفة المخدرات.. مؤكدا الالتزام بتوظيف وتسخير كل الطاقات والقدرات وتطويرها لتشديد الرقابة التي باتت تشكل جداراً منيعاً ضد هذه السموم.

ووجه قائد عام شرطة الشارقة الشكر والتقدير لوزارة الداخلية ولرجال مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة وزملائهم في كافة القطاعات الشرطية والأمنية المساندة على ما يقومون به من جهد كبير وعمل دؤوب في حفظ الوطن وتحصين أبنائه من هذه السموم وتحقيق الأمن الشامل في كافة ربوع دولتنا المعطاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This