window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

الوليد للعقارات” تنجز “مِيان مول” في دبي

اقتصادنا – دبي
أعلنت “الوليد للعقارات”، ذراع الاستثمار العقاري التابع لـ”مجموعة الوليد الاستثمارية”، عن إنجاز مركز التسوق الجديد “مِيان مول” (MEYAN MALL) ضمن “جميرا” على شارع الثنية، ويتميز بموقع استراتيجي فى المنطقة الواقعة ما بين شارع جميرا وشارع الوصل.
ويتوسط “مِيان مول” أيضا منطقة أم سقيم الثانية بالقرب من ” شاطئ جميرا” على بعد 800 متر فقط عن “برج العرب”، ويتكون من أرضي وطابقين علويين بالإضافة إلى طابقين سفليين لمواقف السيارات تتسع لـ70 سيارة.
ويحتوي المركز التجاري الجديد “مِيان مول”على 44 محلا بمساحات مختلفة، وقد تم تسليم الوحدات للمستأجرين الذين يمثلون علامات تجارية محلية وعالمية مختلفة ومتنوعة، حيث شرعوا بتنفيذ أعمال الديكورات، ومن المتوقع ان يفتتح المول أبوابه للزوار مع بداية شهر أبريل/ نيسان القادم.

وقال رجل الأعمال محمد عبدالرزاق المطوع، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة الوليد الاستثمارية”: “تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة تقديم المزيد من النجاحات والإنجازات والمشاريع الأيقونية المميزة على الرغم من التحديات العالمية الراهنة بفضل توجيهات القيادة الرشيدة لنتصدر أهم المراكز الدولية على صعيد التعامل مع الجائحة وتقليص الأضرار الاقتصادية على مختلف القطاعات إلى أدنى المستويات”.
وأضاف المطوع قائلا: “ونقف اليوم على الطريق السليم بما يتعلق بتطبيق التدابير والإجراءات الإحترازية لكبح انتشار “فايروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19) وتوفير اللقاحات لشعب الإمارات كافة، حيث تشير التقديرات أن الإمارت ستكون من أوائل الدول المتعافية من الوباء وتسجيل المركز الأول في تلقيح جميع الأفراد،الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي وملموس وبوتيرة أفضل على الأنشطة الإقتصادية كافة”.

Untitled Document

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This