window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

“بنك الإمارات دبي الوطني” يطلق حملة “معاً، ندفع بميزة عدم التلامس” لمكافأة

عملائه على اعتماد المدفوعات اللاتلامسية

تزداد فر ص الفوز بالجوائز تزامناً مع إقبال المزيد من العملاء على استخدام بطاقات Visa لإجراء المدفوعات اللاتلامسية

Untitled Document

اقتصادنا – دبي – 12 أبريل 2021
أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، عن إطلاق حملة “معاً، ندفع بميزة عدم التلامس” التي تتيح لعملائه فرص الفوز بجوائز قيمة تشمل أربع سيارات فاخرة من طراز “بي إم دبليو 520 آي”، و50 جهاز تلفزيون بقياس 75 بوصة و200 هاتف “آيفون 12 إس” لقاء إجراء المدفوعات اللاتلامسية باستخدام بطاقات Visa المصرفية.

وتأتي الحملة السارية حتى 31 مايو 2021 لتوفر للعملاء فرص المشاركة في السحوبات لقاء كل عملية دفع لاتلامسية يجرونها باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان من Visa، والدخول في السحب الكبير للفوز بالمزيد من الجوائز القيمة. ويحظى العملاء بفرصة إضافية للمشاركة في السحوبات في كل مرة يختارون فيها الدفع لقاء مشترياتهم من المتاجر عبر تمرير البطاقات للدفع بأسلوب لاتلامسي. ويحصل العملاء على فرصتين للمشاركة لدى الدفع عبر الإنترنت لإتمام معاملات التجارة الإلكترونية، وعلى ثلاث فرص للمشاركة عن كل عملية دفع يجرونها باستخدام المحافظ الرقمية مثل “أبل باي” أو “جوجل باي” أو “سامسونج باي” وأجهزة تتبع اللياقة البدنية مثل “فيت بيت باي” و”جارمين باي”.

ويعتزم البنك تقديم جوائز إضافية تزامناً مع ازدياد أعداد العملاء الذي يجرون المدفوعات اللاتلامسية باستخدام بطاقات Visa، وبالتالي منح المشاركين مزيداً من فرص الفوز تأكيداً على الأهمية البالغة التي توليها الحملة للمشاركة والتفاعل من جميع أفراد المجتمع. ومن ثم، سيحظى العملاء الفائزون بفرصة الفوز بجوائزهم عبر إجراء معاملة لاتلامسية أخيرة للحصول على واحدة من أربع سيارات “بي إم دبليو 520 آي” مقابل 520 درهماً فقط، وواحد من 200 هاتف “آيفون 12 إس” مقابل 12 درهماً وواحد من 50 جهاز تلفزيون ذكي بقياس 75 بوصة مقابل 75 درهماً.

وباعتباره سبَاقاً على مستوى السوق في مجال بطاقات الدفع، تهدف الحملة التي أطلقها بنك الإمارات دبي الوطني بالشراكة مع Visa العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، إلى تشجيع العملاء ومكافأتهم على التوجه نحو اعتماد المدفوعات اللاتلامسية ومختلف طرق الدفع بدون تلامس. ويتيح البنك لعملائه ربط بطاقات الخصم والائتمان مع هواتفهم الذكية أو الأجهزة القابلة للارتداء لإجراء المدفوعات السريعة والآمنة عبر المحافظ الرقمية والأجهزة الشخصية.

وفي هذا السياق، قال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: “جاء النمو اللافت الذي شهدته أعداد المدفوعات اللاتلامسية خلال الجائحة ليعزز من قناعتنا بأهمية هذا الأسلوب المبتكر في الدفع وبالفرص الواعدة التي يحملها المستقبل لتقنيات وأساليب الدفع بدون تلامس. ويسعدنا أن نكافئ عملائنا على اعتماد التقنيات اللاتلامسية تزامناً مع سعينا المتواصل لتوفير القيمة الاستثنائية وتجارب الدفع المبتكرة. وتهدف حملتنا الفريدة إلى تعزيز روح التآزر في المجتمع عبر تمكين العملاء من تشجيع بعضهم البعض على تعزيز اعتماد المدفوعات اللاتلامسية ومنح المشاركين مزيداً من فرص الفوز بالجوائز القيمة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This