window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3'); ArabicEnglish

بنك بريطاني شهير يخترق عرفا امتد ل 137 عاما

اقتصادنا – بريطانيا
عيَّن بنك “نيشن وايد بيلدينغ سوسايتي”، ديبي كروسبي، في منصب الرئيسة التنفيذية، مما جعلها أول امرأة تدير المؤسسة التمويلية في تاريخها الممتد طوال 137 عاماً.

قال البنك في بيان يوم الجمعة، إن كروسبي ستنضم للمؤسسة في العام المقبل من شركة “تي إس بي” المنافسة، حيث كانت أيضاً الرئيس التنفيذي.

Untitled Document

ضاعف “نيشن وايد”، ثاني أكبر مقرض للرهن العقاري في بريطانيا، أرباحه قبل احتساب الضرائب بأكثر من الضعف في الشهور الستة حتى شهر سبتمبر، تزامناً مع استمرار نمو الطلب على قروض الإسكان خلال الوباء.

وقال كيفن باري، رئيس مجلس الإدارة القادم لبنك “نيشن وايد”، في بيان: “إنها تتمتع بخبرة مصرفية كبيرة إلى معرفتها التشغيلية والتقنية العميقة، وهي المهارات الأساسية اللازمة لإدارة مجتمع بناء حديث”.

تعد كروسبي من بين عدد قليل من النساء اللواتي يدرن البنوك البريطانية، بما في ذلك أليسون روز، في “نات ويست غروب”، وآن بودن في “ستارلينغ بنك”.

قبل انضمامها إلى”تي إس بي” في شهر مايو من عام 2019، أمضت كروسبي عقدين في “كلايدس ديل بنك”، بما في ذلك فترة عملها كرئيس تنفيذي بالإنابة أثناء فصل المجموعة وإدراجها لاحقاً في سوق الأوراق المالية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This