أسواق العالم

“جي إف إتش” تدرج صكوكا بـ200 مليون دولار في ناسداك دبي

اقتصادنا 10 يونيو 2020

أدرجت ناسداك دبي،صكوكا بقيمة 200 مليون دولار من قبل مجموعة جي إف إتش المالية حيث يعد هذا الإدراج الثاني للمجموعة في ناسداك دبي بعد إدراجها الأول بقيمة 300 مليون دولارفي شهر فبراير من هذا العام.

وتبلغ القيمة الإجمالية لعمليات إدراج الصكوك في دبي حتى الآن 64.5 مليار دولار أمريكي وتبلغ حصة جهات الإصدار الإماراتية من هذه القيمة 44 % فيما تعود نسبة 56% منها لجهات إصدار مختلفة من حول العالم.

وقال حامد علي الرئيس التنفيذي لناسداك دبي: “بصفتها البورصة العالمية في المنطقة توفر بورصة ناسداك دبي لمجموعة جي إف إتش المالية  المدرجة في سوق دبي المالي وجهات إصدار الصكوك الأخرى روابط ممتازة مع المستثمرين المحليين والعالميين بالإضافة إلى الحضور العالمي المميز ”

وتابع” نتطلع قدما إلى الترحيب بمزيد من عمليات الإدراج من قبل جهات إصدار عالمية لدعم متطلبات التمويل الخاصة بهم بالتزامن مع تطوير استراتيجياتهم التي تهدف لتحقيق الازدهار مع التقلبات الاقتصادية الحالية”.

من جهته قال هشام الريس الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية: ” فيما نقوم بتدعيم أنشطتنا كمجموعة مالية إقليمية ودولية كبرى في أعقاب زيادة رأس المال التي تمت مؤخرا بنجاح يسرنا أن نتوسع في علاقاتنا مع المستثمرين من خلال ناسداك دبي ”

وأضاف” بالنظر إلى ما توفره البورصة من إمكانية الانتشار العالمي وما تتميز به من معايير عالية في التنظيم فإنها توفر دعما ثمينا لاستراتيجيتنا الهادفة إلى المشاركة الإيجابية مع المشاركين في السوق والمحافظة على دعمهم من أجل نمو وتطور مجموعتنا”.

وتعمل جي إف إتش ضمن القطاع المالي المتنوع مع التركيز على الخدمات المصرفية الاستثمارية والوساطة،ويقع مقر ها في البحرين ، وقد تم تأسيسها في أكتوبر 1999.

العين الاخبارية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى