window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

رئيس نادي برشلونا :هذه أسباب إنهاء عقد مسي

اقتصادنا – دبي
أقرّ خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، اليوم الجمعة، أن تمديد عقد نجم الفريق وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي كان سيشكّل مخاطر مالية للنادي الكتالوني الذي يرزح تحت ضائقة مالية، مؤكدًا أنه قام بما هو أفضل لمصلحة النادي.

وقال رئيس النادي الكتالوني في مؤتمر صحفي عقده عقب الإعلان عن رحيل ميسي عن قلعة كامب نو: ”كان لدينا اتفاق مع ميسي لتوقيع عقد لمدة 5 سنوات مع دفع راتب عامين له. وافق ليو على العقد وكنا مقتنعين بأنها اتفاقية جيدة وفقًا لقانون اللعب المالي النظيف، لكن رابطة الليغا لم توافق“.

Untitled Document

وتابع: ”انتهت المفاوضات مع ميسي، لا يمكننا تسجيل عقده بسبب قواعد رابطة الدوري الإسباني، إنهم ليسوا مرنين معنا بشأن قيود الرواتب. كان لدينا اتفاق مع اللاعب، لكن لا يمكننا تسجيله“.

وأضاف رئيس البلوغرانا: ”لا أريد إعطاء آمال زائفة. كان لدينا موعد نهائي لأن الدوري الإسباني سيبدأ قريبًا، الآن يمكن لميسي البحث عن خيارات أخرى. ليو ترك إرثًا وتاريخًا لهذا النادي ونحن ممتنون له“.

وقال لابورتا: ”ينطوي استثمار من الحجم الذي يمثله ليو على مخاطر معينة كنا مستعدين لتحملها، ولكن عندما أدركنا بالتفصيل وضع النادي لم نرغب في تعريض المؤسسة لمزيد من الخطر“.

وكان لابورتا الذي تم انتخابه مجددًا لرئاسة برشلونة في شهر مارس الماضي على خلفية الوعد الذي أطلقه بإبقاء ميسي في برشلونة، اتهم أيضًا نظام اللعب المالي النظيف الذي وضعته رابطة الدوري الإسباني بمنعه من الوفاء بوعده.

وأضاف رئيس برشلونة: ”أنا حزين، لكنني أعتقد أننا فعلنا ما هو أفضل لمصالح النادي“.

وأشار رئيس البلوغرانا إلى نهاية حقبة ميسي في قلعة كامب نو، مؤكدًا أن النادي سيواصل تحقيق الانتصارات وحصد الألقاب بعد رحيل النجم الأرجنتيني.

وأوضح رئيس النادي الكتالوني أن البرغوث الأرجنتيني تلقى عروضًا أخرى، من دون أن يعلن هوية الأندية المهتمة بالتعاقد مع حامل الكرة الذهبية 6 مرات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This