window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

زين البحرين تستضيف جلسة تدريبية لموظفيها حول “رحلة العميل”

اقتصادنا – دبي
زين البحرين تستضيف جلسة تدريبية لموظفيها حول “رحلة العميل”

محاضرات زين التدريبية هي إحدى برامج التطوير الرئيسية لموظفي زين البحرين
المحاضرة تمحورت حول سبل تحسين آخر المستجدات المتعلقة برحلة العميل في قطاع الاتصالات
بوريس نجافوف – مستشار الحلول الإدارية الشهير – يقدم رؤاه المميزة حول “رحلة العميل” لموظفي الشركة

Untitled Document

المنامة – 17 أبريل 2021: استضافت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، محاضرة تدريبية تحت عنوان “رحلة العميل” قدمها بوريس نجافوف لموظفيها في برج زين بضاحية السيف. وتعتبر منصة “Zain Masterclass” جزءاً من سلسلة برامج التدريب في زين البحرين، وهي إحدى برامج التطوير الرئيسية التي تتيح لموظفي الشركة الحصول على مزيد من المعلومات حول أحدث الحلول ومواكبة آخر الاتجاهات في قطاع الاتصالات، وبالتالي دعم استراتيجية الشركة على المدى الطويل.

جدير بالذكر أن بوريس نجافوف هو مستشار بارز للحلول الإدارية في “IST” ويتمتع بخبرة تزيد على 20 عاماً في تكنولوجيا المعلومات وحلول تجارب العملاء ومؤلف كتاب “مكالمتك مهمة بالنسبة لنا”. ومن خلال منصة Zain Masterclass، سلط بوريس الضوء على أهمية أن تركز المؤسسات على العملاء من خلال التركيز على تحديد أهدافهم وتفضيلاتهم أثناء ارتباطهم بالعلامة التجارية وتوفير تجربة عملاء سلسة لهم بشكل عام.

كما ركزت المحاضرة على طرق تقييم ودمج العلامة التجارية للشركة والتسعير والتسويق التقليدي والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني واستراتيجيات التنفيذ عبر قنوات متعددة. كما مكنت المحاضرة الموظفين من اكتساب نظرة ثاقبة حول نقاط المعاناة الشائعة لدى العملاء وكيفية فهم رحلة العميل وتحسينها، وقنوات الاتصال المختلفة الموصلة إلى العملاء والتغيرات المستمرة التي تحدث والتحديات التكنولوجية وغير التكنولوجية التي يواجهها العملاء.

وتعليقاً على الانتهاء من هذه المحاضرة التدريبية بنجاح، صرح السيد صلاح الكوهجي مدير التعلم والتطوير في شركة زين البحرين قائلاً: “تركز زين البحرين على موظفيها وتعتبرهم أهم أصولها، وهكذا، تقيم الشركة، وبانتظام، برامج لتدريبهم وتطويرهم، وهي برامج تتماشى مع استراتيجية الشركة، ولطالما اتخذت زين البحرين خطوات إضافية لضمان شعور كل موظف بمدى استثمار الشركة فيه”.

وواصل السيد صلاح الكوهجي تصريحه بالقول: “من خلال منصة Zain Masterclass التدريبية نضمن تطوير المسارات الوظيفية لموظفينا وتزويدهم بأحدث المعلومات والاتجاهات للوصول إلى إمكاناتهم الكامنة، ما يساهم في تحسين أداء الشركة. ويسعدنا أن جلسة “رحلة العميل” التدريبية ألهمت موظفينا وأطلعتهم على المزيد عن عملاء زين، الذين يمثلون أولويتنا القصوى لتوفير أرفع مستويات الخدمة لهم”.

من جانبه صرح بوريس نجافوف بهذه المناسبة قائلاً: “تعتبر رحلة العميل مهمة لأي علامة تجارية، إذ تُعد نهجاً استراتيجياً لفهم توقعات العملاء بشكل أفضل وهي ضرورية لتحسين تجربة العميل، وأشعر بالامتنان للتحدث في هذه الجلسة التدريبية أمام

موظفي زين البحرين لأنني أشعر أنها واحدة من المؤسسات التي تمتلك أفضل خدمة عملاء في البحرين، وآمل أن تفي هذه الجلسة بالمطلوب وأن تكون قد وفرت لهم فهماً أفضل لرحلة العميل وبالتالي تساعدهم في تقديم خدمة لا مثيل لها لعملاء الشركة”

من المعروف أن زين البحرين توفر فرص التطوير المستمر لموظفيها وتقدم لهم بانتظام طرقاً جديدة تساهم في بناء ثقافة وبيئة عمل أقوى تمكن الموظفين من الازدهار والتطور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This