window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

زين البحرين توزع أرباحا على مساهميها

اقتصادنا – المنامة – 31 مارس 2021
عقدت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة في مركز أعمال بورصة البحرين بالمنامة، حيث شارك الحاضرون فعلياً وافتراضياً عبر تقنية الفيديو. وتم خلال الاجتماع مناقشة بنود جدول الأعمال واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها.

ووافق الاجتماع على توصية مجلس إدارة زين البحرين بتوزيع أرباح سنوية على المساهمين تمثل 6٪ من رأس المال المدفوع، بواقع 6 فلس للسهم الواحد. وسيتم دفع هذه الأرباح اعتباراً من 19 أبريل 2021. كما وافق الاجتماع على التوصية بتحويل مبلغ 540,496 دينار بحريني إلى الاحتياطي القانوني و2,681 مليون دينار بحريني كأرباح مستبقاة للسنة التالية.

Untitled Document

كما أقرت الجمعية العمومية على تعيين أربعة أعضاء وانتخاب ثلاثة آخرين في مجلس الإدارة للسنوات الثلاث القادمة (2021-2023). وأعضاء مجلس الإدارة هم: معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، سعادة السيد أحمد طاحوس الطاحوس، معالي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، سعادة السيد بدر ناصر الخرافي، سعادة السيد يوسف خالد العبدالرزاق، سعادة السيد زكي بن هلال البوسعيدي وسعادة السيدعلي حسن الخاجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This