الشرق الأوسط

ستيفن يوجالينجام مديراً تنفيذياً لشركة قناة السويس للحاويات

اقتصادنا – القاهرة
أعلن مجلس إدارة شركة قناة السويس للحاويات تعيين السيد/ ستيفن يوجالينجام – مديراً تنفيذياً للشركة اعتباراً من الخميس الموافق 1 أبريل 2021، خلفاً للسيد/ لارس فانج كريستنسن – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي السابق.

هذا وتدرج يوجالينجام بالعديد من المناصب التنفيذية والتجارية والقيادية خلال مسيرته المهنية، كان آخرها منصب المدير التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة لما يقرب من أربع سنوات، كما حصل على خبرة دولية من خلال العمل بالكثير من محطات الحاويات حول العالم، ومن أبرزها محطة إيه بي مولر المشتركة بتانجونج بيليباس ماليزيا. تخرج يوجالينجام عام 1997 في الجامعة العريقة “كلية الملك في لندن” حيث تخصص في دراسة الحقوق، ليكلل تلك الدراسة بالعديد من الشهادات المتخصصة والمعتمدة من كبرى الجامعات والمؤسسات التعليمية حول العالم.

في هذا الصدد، أعرب يوجالينجام عن بالغ تقديره للثقة التي منحه إياها مجلس إدارة شركة قناة السويس للحاويات، مصرحاً: “في البداية، أود أن أتوجه بجزيل الشكر والعرفان لمجلس إدارة الشركة وأخص بالشكر السيد/ لارس فانج كريستنسن – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي السابق على سجل إنجازاته الحافل الذي أثرى نشاط المحطة بشكل ملحوظ وعزز من تنافسيتها على مدار السنوات الماضية. فمنذ اليوم الأول من تأسسها عام 2004، لم تدخر شركة قناة السويس للحاويات ومجموعة ميرسك جهداً لخدمة الاقتصاد المصري، بل وألزمت نفسها بدفع عجلة التنمية بمحور قناة السويس عبر تطوير عملياتها الإنتاجية بميناء شرق بورسعيد وجعله أكثر تنافسية بين موانئ شرق وجنوب المتوسط.”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى