window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

سفارات عربية واجنبية تعتمد مختبرات جينولاب للفحوصات المخبرية و pcr

اقتصادنا – دبي – مكتب الأردن

اعتمدت عدد من السفارات العربية والأجنبية المتواجدة في الأردن مختبرات جينولاب في إجراء الفحوصات المخبرية وفحوصات ال pcr للعاملين في السفارات داخل الأردن او حتى القادمين والمسافرين و المقيمين فيها، وذلك بسبب إمكانيات المختبر الكبيرة و المتطورة من الاجهزة العالمية.

Untitled Document

حيث تبين للعديد من السفارات في الدول المتواجدة في الأردن بأن مختبرات جينولاب تتمتع بكفاءات طبية وخبرات علمية وإمكانيات تكشف اي نوع من انواع الفايروسات بدقة كبيرة وبنسبة خطأ يساوي صفر.

وكشف احد سفراء الدول لاقتصادنا فضل عدم الكشف عن اسمه بأن مهنية جينولاب جعلتنا نعتمدها عن غيرها بسبب الأجهزة المتطورة التي تمتلكها، والتي يشرف على الفحوصات بشكل مباشر عالم من علماء الفايروسات والمايكروبات الدكتور ايمن ابوعواد.

وأضاف السفير في حديثه لاقتصادنا بأننا نقوم باستشارة المختبرات في كثير من الامور الطبية المعقدة لما تقدمه من نتائج دقيقة وصحيحة ساهمت بشكل لافت في علاج حالات فقدنا الأمل في كشف مرضها لرعايانا.

الجدير بالذكر بأن مختبرات جينولاب تحظى بسمعة واسعة ومعتمدة في الأردن والاردنيين كأفضل مختبر يجري فحوصات طبية ومخبرية في الأردن، علما بأن المختبرات قد حازت على أفضل عمل ريادي لعام 2019 وحاصلة على شهادة الأيزو 9001.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This