window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

سوق أبوظبي يحقق أعلى إغلاق شهري له منذ 2005

اقتصادنا – دبي
أنهت مؤشرات الأسواق الإماراتية شهر ابريل على ارتفاع جماعي سواء للشهر السابع على التوالي أو للشهر الثاني، فكيف كان أداء المؤشرات؟

سوق أبوظبي المالي

Untitled Document

صعد مؤشر سوق أبوظبي بنحو 2.2% خلال شهر أبريل من العام الحالي مرتفعا للشهر السابع على التوالي ليحقق أعلى إغلاق شهري له منذ عام 2005.

وكان سهم العالمية القابضة هو الداعم الرئيسي للسوق خلال هذا الشهر بعد أن قفز بنحو 42% مسجلا أعلى ارتفاع شهري له منذ عام .

وعلى صعيد النتائج المالية، فقد ارتفعت أرباح شركة اتصالات الإماراتية خلال فترة الربع الأول بنسبة 8% لتُسجل 2.4 مليار درهم.

سوق دبي المالي

ارتفع المؤشر العام لسوق دبي المالي بنحو 2% خلال شهر أبريل مسجلا ثاني ارتفاع شهري له في عام 2021 بعد ارتفاعه بشهر يناير بنحو 6.5%.

وكان سهم الإمارات دبي الوطني هو الداعم الرئيسي للمؤشر خلال هذا الشهر بعد أن صعد بنحو 8% مسجلا ثاني أفضل أداء شهري بالعام الحالي.
بالإضافة الى ارتفاع سهم إعمار العقارية بنحو 5% مدعوما بالأداء الإيجابي للقطاع العقاري في فترة الربع الأول من العام الحالي.

وعلى صعيد النتائج المالية، فقد انخفضت أرباح بنك المشرق خلال فترة الربع الأول بنسبة 90% لتُسجل 43 مليون درهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This