Uncategorized

شركة بروج للطاقة تعلن عن تحقيق صافي إيرادات قدرها 153.6 مليون درهم للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2020

اقتصادنا – أبوظبي
أعلنت اليوم شركة بروج للطاقة عن نتائجها المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر، 2020، فقد سجلت إيرادات بلغت 41.8 مليون دولار (153.6 مليون درهم ) في عام 2020 وصافي دخل قدره 17.2 مليون دولار في عام 2020.
وبلغت الأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك 29.1 مليون دولار في نهاية عام 2020.

و قال نيكولاس إل باردينكوبر ، الرئيس التنفيذي لشركة بروج للطاقه و بروج للاستثمارات البترولية والغاز:” في عام 2020 ، واصلنا تشغيل المرحلة الأولى من خطتنا التشغيلية بكامل طاقتها مما أدى إلى تحقيق هوامش ربح عالية خلال العام، و ان هذا القطاع ما يزال يحظى بأهمية إستراتيجية كبيرة في الاسواق المحلية والعالمية، حيث يدعم توفر هذا النوع من البنية التحتية واحتياجات التخزين طلب صناعات النفط والمشتقات البترولية، ويعزز اداء وعمل السوق بكل كفاءة، وكذلك خلال العام ، كما تمكنا أيضًا من إكمال إصدار 200 مليون دولار من عائدات طرح السندات الذي أتاح لنا توفر رأس المال اللازم التي ستساعدنا في الانتقال الى المرحلة الثانية وبدأ العمل بها”.
وتابع باردينكوبر :“نتوقع أن تكون المرحلة الثانية جاهزة للعمل بكامل طاقتها في الأسابيع المقبلة، حيث تم التعاقد على المرحلة الثانية بالكامل وبعد الانتهاء منها سيتم توسيع سعتنا التخزينية بحوالي 600,000 متر مكعب ، أي ما يعادل 3.8 مليون برميل. وبالتالي، وبهذه الزياده المتوقعه بما يقارب مليون متر مكعب او مايعادل 6.3 مليون برميل، سوف نكون ثاني أكبر مشغل تخزيني مستقل في اماره الفجيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى