window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

عزيزي للتطوير العقاري تفوز بجائزتين ضمن جوائز “لاكشري لايف ستايل 2021

اقتصادنا – دبي
فازت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في بدولة الإمارات، بجائزة أفضل مشروع سكني فاخر لمشروعها “مينا” في نخلة جميرا بدبي، إضافة إلى جائزة أفضل مشروع فاخر متعدد الاستخدامات لمشروعها ريفيرا في مدينة محمد بن راشد بدبي، وذلك ضمن جوائز “لاكشري لايف ستايل” الشهيرة للعام الجاري 2021. ويعتبر هذا الفوز بمثابة شهادة على الجهود المستمرة والدؤوبة من جانب الشركة لتقديم أفضل العقارات وبأعلى مستويات القيمة لمستثمريها المحليين والدوليين.
وتقوم هذه الجوائز العالمية باختيار أفضل الشركات والاعتراف بإنجازاتها والاحتفال بها وإبرازها، مع التركيز على أفضل وأفخم السلع والخدمات حول العالم. وتستند عملية الاختيار على تقييم أكثر من 10,000 سلعة وخدمة في 400 فئة من 60 دولة.
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير: “إنه لشرف كبير لنا حصولنا على هاتين الجائزتين المرموقتين، ما يمثل اعترافاً بشغفنا والتزامنا في مجال تطوير العقارات الفاخرة في الإمارات. إن تطويرنا لمشاريع ومجمعات عالمية المستوى والتخطيط لها بعناية، إلى جانب التركيز على رضا عملائنا، وحرصنا على جودة البناء المتميزة، وتصميماتنا المدروسة بحرص واهتمام، وسجلنا الفريد في تسليم المشاريع، تمثل مجتمعة عوامل مهمة ضمنت لنا الفوز بهذه الجوائز المرموقة. إن مشروعينا ريفيرا ومينا يستحقان هاتين الجائزتين، لأنهما ينتميان إلى فئة متميزة من المشاريع الاستثنائية التي نفخر بتطويرها، وتسهم في الارتقاء بأنماط حياة المستثمرين والمقيمين فيها”.
وتم تصميم مينا على نخلة جميرا الشهيرة بطريقة مثالية للاستفادة من موقعه على الواجهة البحرية، حيث يطل على الخليج العربي، كما يتيح للقاطنين الاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق المدينة الرائع. ويوفر مينا للمقيمين أفضل حالات الهدوء على شاطئ البحر، فضلاً عن وجود مجموعة متميزة من المرافق الاستثنائية، بما في ذلك الوصول إلى الشاطئ الخاص وحمامين للسباحة، وصالة رياضية مجهزة بالكامل ونادٍ صحي شامل. وتم تخصيص أكثر من 69% من المساحة الإجمالية للمشروع للمرافق التي تعزز نمط الحياة، بما في ذلك الحدائق الخضراء الشاسعة وملاعب الأطفال ومضمار الجري والمساحات الخارجية. وتم تسليم المشروع في نهاية مارس 2020.

ويتمتع سكان مينا بقربه من منتزه النخلة الواسع، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بجمال ألوان غروب الشمس في أجواء هادئة. ويمكن للمقيمين النشطين ممارسة رياضة الجري في الصباح الباكر.

Untitled Document

وصمم “ريفيرا” لتقديم أسلوب حياة الجنوب الفرنسي إلى دبي، ليس فقط من حيث توظيف الفن المعماري، وإنما أيضاً الاحتفال بالحياة. ويمثل ريفيرا الفائز بالجائزة الأخرى وجهة بارزة جديدة للأغراض السكنية والتجارية، مع توافر مساحات التجزئة. ونظراً لموقعه الاستراتيجي قرب ميدان ون مول القادم ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى أهم معالم دبي، يعد ريفيرا أحد أبرز مشاريع عزيزي.

وسيضم هذا المشروع العصري على الواجهة البحرية ضمن ميدان، ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية تقع في وسط مختلف مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة. ويفتخر المجتمع بالمنازل التي توفر مناظر خلابة لأفق المدينة والمساحات الرحبة الموزعة عبر ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة، وممشى القناة مع وجود المطاعم والبوتيكات و “لو غاردين” التي تعد مساحة اجتماعية خضراء وارفة الظلال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This