window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

قادة “وول ستريت” يلتقون مسؤولين صينيين وسط حملة شرسة على الشركات

اقتصادنا – دبي
يخطط المسؤولون التنفيذيون في وول ستريت وكبار المنظمين الصينيين لعقد اجتماع افتراضي لمناقشة موضوعات من بينها حملة بكين على القطاع الخاص التي تهدد السوق، والعلاقات بين الولايات المتحدة والصين.

يمثل الاجتماع المقرر يوم الخميس استئنافاً للمائدة المستديرة المالية التي عقدت لأول مرة في سبتمبر 2018، وفقًا لما نقلته بلومبرغ عن شخصين على دراية بالموضوع، طلبا عدم الكشف عن هويتهما. وقد تراجعت المحادثات وسط الوباء.

Untitled Document

قالت المصادر إن من بين المدعوين رئيس بلاك ستون إنك ستيفن شوارزمان ورئيس مجموعة غولدمان ساكس جون والدرون. ودُعي من الجانب الصيني نائب رئيس لجنة تنظيم الأوراق المالية الصينية فانغ شينغهاي، ومحافظ بنك الشعب الصيني يي جانج، وجو شو تشينغ، رئيس لجنة تنظيم البنوك والتأمين الصينية.

يأتي الاجتماع رفيع المستوى بعد أن شعر المستثمرون بالقلق من دفعة تنظيمية من جانب بكين، تستهدف أكبر شركات التكنولوجيا وغيرها من الصناعات، وسط تعهد الرئيس شي جين بينغ بخلق “رخاء مشترك”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This