الشرق الأوسط

متابعي لارا العبداللات يضعونها في مصاف المشاهير على مستوى الوطن العربي

اقتصادنا – مكتب الأردن
تهتم الجماهير بشكل عام إلى البساطة والبعد عن التصنع والتواضع وتحديدا في الطرح والظهور، وذلك لان الجمهور العربي تحديدا بدا في العودة إلى الطبيعة بعد حملة التكلف والظهور المزيف والتصنع التي ظهرت مؤخرا.


فوجدوا هذا الأمر في سيدة الأعمال والفانشانيستا والانفلونسر لارا العبداللات التي احبها جمهورها واحبته، ولا قت تفاعلا كبيرا فيما بينهم وذلك لان العبداللات بدأت تظهر على طبيعتها دون أدنى تكلف.


بدأت لارا العبداللات الظهور عبر السوشال ميديا ابتدأ من جمهورها الأردني والذي لمسو فيها ما بداخلهم وبدأت تتسع شهرتها شيئا فشيئا حتى باتت متابعة من الجمهور الخليجي الذي يستطيع بحنكته ان يميز ما بين الصدق والتصنع فلمسوا بها بأنها وجه جديد لامع يحاكي الواقع كما هو دون تكلف او زيادة او نقصان فتارة نراها تداعب طفلها كما تداعب الريح أوراق الزهور والندى يملاؤها، وتارة يراها الجمهور وهي تاخذ صورة لها في مكان تزوره ولسان حال الجمهور يقول انها تفعل كما نفعل نحن، نعم انها تشبهنا تتصرف كما نتصرف.

وفي مرة أخرى نراها تقدم نصائح عن الصحة والرضع وما شابه هذه النصائح التي يهتم بها الجمهور، حتى باتت بوصلة لكل من يبحث عن أي شيء يحتاجه الجمهور فزاج متابعوها حتى اوصلوها الى الوطن العربي بشكل كامل لأنها تشبههم.


لارا اليوم ونحن نكتب هذه السطور فإن متابعينها يزدادون دون توقف وبشكل كبير حتى انه تخطى إحدى حسابها في وسائل التواصل الاجتماعي إنستغرام نصف مليون متابع ولازال الرقم في ازدياد كبير في كل ساعة ناهيك عن الحسابات الأخرى كالسناب شات وغيره.


لارا العبداللات تصنع علامة فارقة في عالم السوشال ميديا فإلى أين ستصل في نهاية العام الحالي سؤال سيجيب عليه جمهورها في قادم الأيام

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى