window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

“نتورك انترناشيونال” تعيّن أحمد بن طرّاف رئيساً إقليمياً لها في الإمارات

اقتصادنا – دبي
سيعمل المواطن الإماراتي أحمد بن طرّاف على تسريع وتيرة اعتماد المدفوعات الرقمية في الدولة

دبي، 5 أبريل 2021: أعلنت “نتورك إنترناشيونال”، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن تعيين أحمد بنّ طراف بمنصب الرئيس الإقليمي للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Untitled Document

ومن خلال منصبه الجديد، سيتولى المواطن الإماراتي أحمد بن طرّاف مسؤولية الإشراف على كافة عمليات الشركة المتعلقة بالاستحواذ والإصدار ووضع وتنفيذ استراتيجية شاملة لدفع نمو الأعمال وتعزيز اعتماد المدفوعات الرقمية في الدولة.

وكان بن طرّاف قد انضم إلى فريق الشركة في عام 2014 بصفة نائب أول للرئيس، وسبق له أن عمل في “بنك الإمارات دبي الوطني” و”الإمارات الإسلامي” لمدة تزيد عن 18 عاماً، اكتسب خلالها خبرة واسعة في مجالات الخدمات المصرفية للأفراد وعمليات الفروع وخدمة العملاء والخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة والمبيعات وإدارة العلاقات.

وفي هذا السياق، قال ناندان مير، الرئيس التنفيذي للمجموعة في “نتورك إنترناشيونال”: “يتطلب بناء بنية تحتية رائدة لقطاع المدفوعات فهماً شاملاً لاحتياجات التجار المحليين والعملاء من جهات الإصدار لمعالجة نقاط الخلل في منظوماتهم وتوفير حلول مدفوعات محلية عالية الكفاءة. ومنذ انضمامه إلى فريق ’نتورك إنترناشيونال‘ في عام 2014، ساهم أحمد بن طرّاف بدور محوري في مساعدتنا على توفير حلول مصممة خصيصاً بفضل إدراكه الواسع للتحديات والفرص على صعيد اعتماد المدفوعات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأنا على ثقة بقدرته على الارتقاء بقائمة الخدمات والمنتجات التي نوفرها لعملائنا، إلى جانب تعزيز الشمول المالي وتطوير بنية تحتية أقوى لقطاع المدفوعات في الدولة”.

من جهته، قال أحمد بنّ طراف، الرئيس الإقليمي – دولة الإمارات العربية المتحدة: “تخوض ’نتورك إنترناشيونال‘ مرحلة بالغة الأهمية في الوقت الراهن، وتتوفر أمامها فرص متميزة لتسريع وتيرة التوجهات الإيجابية في قطاع المدفوعات الرقمية واغتنام آفاق النمو المقبلة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأتطلع قدماً للمساهمة في بناء منظومة المدفوعات الأفضل في فئتها دعماً للتجار المحليين والمؤسسات المالية، والتأثير إيجاباً في اقتصادنا الوطني”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This