اسواق الخليج

نيويورك تايمز تشكف تورط حاكم رأس الخيمة بتهكير حسابات بمن فيهم خاطر مسعد

تورط حاكم رأس الخيمة بتهكير

اقتصادنا
كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية ان حاكم رأس الخيمة متورط في عمليات قرصنة من خلال شركات مختصة لهذه الغاية

وقامت بتهكير ايميلات لشخصيات كثيرة يطاردهم ويلاحقهم قضائيا من أجل أن يثبت من خلال ايميلاتهم انهم اساؤا لرأس الخيمة بتهم فساد وغيرها، ومن ضمنهم السيد خاطر مسعد الذي
الذي اتهمه باختلاس ملياري دولار حيث نفى خاطر مسعد هذه التهم منذ توجيهها له.

اقتصادنا تواصلت مع السيد خاطر مسعد من أجل الاستيضاح والوقوف حول ما نشر في الصحيفة الامريكية من تهكير للايميلات ، وأكد ما نشر حول قرصنة الايميلات وان هذا الأمر مثبت أيضا في احد المحاكم البريطانية ونفيه اختلاس المبالغ المذكور،

وقال مسعد بأنه عندنا نشرت إحدى الصحف خبرا مفاده بأنني اختلس مبلغا ماليا كبيرا كنت خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وتوجهت مباشرة إلى رأس الخيمة وجلست مع الشيخ سعود في شهر جولاي 2012 وقال لي حرفيا بأنه خيرا فعلت بحضورك من أجل أن تنفي هذه الأخبار العارية عم الصحة . ومن بعدها ذهبت إلى شركة رأس الخيمة التي اسستها وعقدت مؤتمر صحفيا هناك حول هذا الأمر.

ويختم مسعد حديثه بالقول بأن جميع المزاعم ضدي من قبل حاكم رأس الخيمة غير صحيحة وحاول مرارا وتكرارا ملاحقتي الا ان القضاء في جميع الدول كان ينصفني وتثبت ان ادعاءاتهم غير صحيحة وإنني سوف اكشف في قادم الأيام رحلتي في راس الخيمة كاملة.

الجدير بالذكر بأن التقرير الذي نشرته نيويورك تايمز تطرق إلى أن الاختراقات الذي شنها حاكم رأس الخيمة شملت دولا وشخصيات كثيرة حيث حاول الحاكم توريط عدد من الشخصيات من خلال قرصنته لهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى