window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

اخذت مؤخرها مرتين وحلفت زورا على كتاب الله

اخذت مؤخرها مرتين وحلفت زورا على كتاب الله

اقتصادنا – دبي – مكتب الأردن

في ظل غياب الإجراءات الضميرية والقانونية الرادعة فقد قامت المدعوة #ديالا صايمة Diala f. Saymeh والتي تعمل في شركة الاتصالات #stc البحرينية باخذ مؤخرها مرتين من طليقها كيف حدث ذلك.

Untitled Document

في عام ٢٠١٧ قام طليق ديالا صايمه بدفع مؤخرها كامل لها ووقعها على ورقة بذلك في منزلها الكائن خلف مكة مول في الأردن وبعدها بأيام قام التنفيذ القضائي بالقاء القبض عليها وحبسها في السجن لمدة ٣٦ يوما بتهمة السرقة والمثبتة عليها والمرفوعة من طليقها قامت بعد أن خرجت من السجن مباشرة بتقديم شكوى تطالب فيه بنفقتها بعد أن قام طليقها بتطليقها علانية في المحكمة.

وعند الذهاب إلى المحكمة الشرعية تبين ان اي شيء يدفع خارج المحكمة لا يعتد به بل يستانس به وقامت بحلف اليمين لان طليق ديالا صايمه لا يمتلك الادلة الكافية بل يمتلك ورقة موقع عليها من ابيها ومنها كمستلمين.

مع التنويه للمحكمة بأن المدعوة ديالا صايمة يوجد بحقها قضايا شهادات زور هي وشقيقتها ووالدها في القضايا التي كانت ترفعها بحق طليقها، وانها لا تابه باليمين الا انه لاحياة لمن تنادي.

#stc #تكنولوجيا #تسويق
بالإضافة الا ان المحكمة قالت عندما أثير بأن المدعومة قد سرقت من طليقها مبلغ ٨٨ الف درهم كانت بحوزتهم عندما عادو من الإمارات بأنه لايوجد سرقة بين الأزواج وانك لا تمتلك الدليل بأن هذه المبالغ تعود لك علما بأنه اثبت للمحكمة بأن المبلغ مسحوب من حساب الزوج

#الأردن #ادارة_الاعمال #غزة
بحسب مطلعين على تفاصيل القضية فقد قامت المدعومة ديالا وأهلها برفع ما يزيد عن ١٢ قضية على طليقها من أجل التكسب وجميعهم مربوطين بالدعاء بالحق الشخصي وهي قضايا ذم وقدح وتحقير.

الجدير بالذكر بأن المدعوة ديالا صايمة قامت بسجن طليقها زورا وافتراء في عام 2014 قبل أن يقوم بسجنها مدعية انه قد حجز جواز سفرها والمحكمة براءته
وللحديث بقية
#stc #المنامة #البحرين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This