اسواق الخليج

اخذت مؤخرها مرتين وحلفت زورا على كتاب الله

اخذت مؤخرها مرتين وحلفت زورا على كتاب الله
اقتصادنا – دبي – مكتب الأردن

في ظل غياب الإجراءات الضميرية والقانونية الرادعة فقد قامت المدعوة #ديالا صايمة Diala f. Saymeh والتي تعمل في شركة الاتصالات #stc البحرينية باخذ مؤخرها مرتين من طليقها كيف حدث ذلك.

في عام ٢٠١٧ قام طليق ديالا صايمه بدفع مؤخرها كامل لها ووقعها على ورقة بذلك في منزلها الكائن خلف مكة مول في الأردن وبعدها بأيام قام التنفيذ القضائي بالقاء القبض عليها وحبسها في السجن لمدة ٣٦ يوما بتهمة السرقة والمثبتة عليها والمرفوعة من طليقها قامت بعد أن خرجت من السجن مباشرة بتقديم شكوى تطالب فيه بنفقتها بعد أن قام طليقها بتطليقها علانية في المحكمة.

وعند الذهاب إلى المحكمة الشرعية تبين ان اي شيء يدفع خارج المحكمة لا يعتد به بل يستانس به وقامت بحلف اليمين لان طليق ديالا صايمه لا يمتلك الادلة الكافية بل يمتلك ورقة موقع عليها من ابيها ومنها كمستلمين.

مع التنويه للمحكمة بأن المدعوة ديالا صايمة يوجد بحقها قضايا شهادات زور هي وشقيقتها ووالدها في القضايا التي كانت ترفعها بحق طليقها، وانها لا تابه باليمين الا انه لاحياة لمن تنادي.

#stc #تكنولوجيا #تسويق
بالإضافة الا ان المحكمة قالت عندما أثير بأن المدعومة قد سرقت من طليقها مبلغ ٨٨ الف درهم كانت بحوزتهم عندما عادو من الإمارات بأنه لايوجد سرقة بين الأزواج وانك لا تمتلك الدليل بأن هذه المبالغ تعود لك علما بأنه اثبت للمحكمة بأن المبلغ مسحوب من حساب الزوج

#الأردن #ادارة_الاعمال #غزة
بحسب مطلعين على تفاصيل القضية فقد قامت المدعومة ديالا وأهلها برفع ما يزيد عن ١٢ قضية على طليقها من أجل التكسب وجميعهم مربوطين بالدعاء بالحق الشخصي وهي قضايا ذم وقدح وتحقير.

الجدير بالذكر بأن المدعوة ديالا صايمة Diala saymeh قامت بسجن طليقها زورا وافتراء في عام 2014 قبل أن يقوم بسجنها مدعية انه قد حجز جواز سفرها والمحكمة براءته.

ولم تنته القصة هنا فحتى والد المدعوة Diala saymeh قد فضح قبل فترة وجيزة وهو يخون والدتها مع فتاة اسمها بسمة من المغرب وصور فاضحة لهم نبأى بوضعها هنا اطلعنا عليها للتأكد من صحة الرواية ، وشقيقتها الصغرى التي ضبطت مع احد عشاقها في كافيه نزار والصور مثبتة لذلك
بالإضافة الى انه تم الكشف عن علاقاتها غير الشرعية مع احد مدراء شركات الاتصالات والتي كشفها احد العاملين في شركة الاتصالات….. وثبت ذلك، من أجل الوصول إلى ترقية في العمل
تحديث مستمر
Diala saymeh
#stc #المنامة #البحرين

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى