أخبار الملاعب

شجار في برشلونة عقب التعادل مع سيلتا فيجو

اقتصادنا 1 يوليو 2020

يبدو أن توابع سقوط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه سيلتا فيجو 2-2 في الدوري الإسباني لا تزال مستمرة، بدليل ما حدث في غرفة خلع ملابس اللاعبين في ملعب “بالايدوس” عقب نهاية اللقاء.

وباتت فرص برشلونة في الاحتفاظ بلقب الليجا مهددة بالفعل، حيث يحتل حاليا بشكل مؤقت الصدارة برصيد 69 نقطة، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة ريال مدريد الوصيف وصاحب الـ68 نقطة مع مضيفه إسبانيول، مساء اليوم الأحد.

وحال انتصار ريال مدريد، فإنه سيصعد للصدارة منفردا برصيد 71 نقطة وبفارق نقطتين عن برشلونة، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.

مشاجرة

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن بداية شرارة الأزمة كانت تصريحات المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز ضد المدير الفني كيكي سيتين، والذي قال نصا: “المدربون متواجدون لمهمة محددة، وهي تحليل مثل هذه المواقف. نحن نبذل أقصى ما لدينا داخل الملعب”.

وعقب تلك التصريحات القوية من سواريز، حدث اجتماع بين جميع اللاعبين مع الجهاز الفني بقيادة سيتين داخل عرفة خلع الملابس، ووقعت مناقشة متوترة وصلت لمشاجرات لفظية.

وعاتب اللاعبون المدرب على بعض قراراته التكتيكية وكذلك بعض التغييرات التي قام بها في المباراة ضد سيلتا، خاصة قرار الإبقاء على المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان ولاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو القريب من الانتقال ليوفنتوس الإيطالي، على مقاعد البدلاء.

وذكرت “ماركا” أن المناقشة كانت متوترة للغاية، بحسب بعض المصادر، وأظهرت أنه لا يوجد تناغم بين االلاعبين وسيتين حيث يرى نجوم برشلونة أن بعض أساليب المدرب الخططية في المباريات لن تمكنهم من الفوز بالألقاب، إذ واصل على هذا المنوال.

يذكر أن سيتين تولى تدريب برشلونة في يناير/ كانون الماضي خلفا للمقال إرنستو فالفيردي، وقد خاض الفريق تحت قيادته 17 مباراة بمختلف المسابقات، حقق خلالها الفوز في 11 لقاء مقابل 3 تعادلات و3 هزائم.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى