أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

محلل مخضرم: بيتكوين ستصل لمستواها القياسي في هذا الوقت.. صعود قوي منتظر

اقتصادنا – وكالات

صرح بيتر براندت، الذي اشتهر منذ فترة طويلة بتوقعاته لأسعار البيتكوين، في آخر منشور له أنه حدد هدفًا لسعر البيتكوين، ويتوقع ارتفاعات حادة فوق هذه القيمة.

نصح المحلل المخضرم براندت المستثمرين بالتفكير على المدى الطويل في أكبر عملة رقمية، وذلك بعد أن ثبتت البيتكوين أقدامها فوق 30 ألف دولار في آخر حركة سعرية بتأثير المزاج الإيجابي.

بينما كان بيتر براندت يتحدث عن الارتفاع في سوق الأسهم والذهب بالتزامن مع ارتفاع البيتكوين، فقد حدد سعرًا مستهدفًا قدره 40,000 دولار للبيتكوين. على الرسم البياني الذي شاركه براندت، أشار إلى أن BTC تستهدف مستوى سعري يبلغ 40 ألف دولار، بعد تكوين الدعم القوي عند 25 ألف دولار، وتجاوز مستوى 29 ألف دولار.

قدم براندت منظورًا أوسع لتوقعاته السابقة، قائلاً إن البيتكوين يمكن أن يتجاوز المستوى القياسي البالغ 69,000 دولار في العام المقبل.

بينما تواصل البيتكوين مسارها الإيجابي في سوق العملات الرقمية اليوم، بدأت الإيثريوم تتبع حركة البيتكوين خلال الـ 24 ساعة الماضية. وفي حين قفزت أكبر عملة بديلة إلى 2100 دولار مع زيادة بنسبة 10 ٪ في القيمة منذ يوم أمس، فإن عملة البيتكوين تقع عند حدود 31,000 دولار مع زيادة أقل نسبيًا في القيمة.

زاد مستثمرو الإيثريوم بشكل ملحوظ من طلبهم على العملة الرقمية، خاصة بعد التنفيذ الناجح لتحديث شابيلا. بينما يُلاحظ أن الحركة الأولى بعد تحديث الشبكة كانت صعودية، فقد استمر معلقو السوق في التحذير من حدوث تصحيح محتمل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى