أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

أحد أكبر منصات التداول تتيح شراء العملات الرقمية مباشرة

اقتصادنا – وكالات

أعلنت منصة تداول الأسهم والعملات المشفرة روبن هود عن “Robinhood Connect” . والتي تتيح للمستثمرين في الكريبتو شراء وسحب العملات المشفرة مباشرةً لمحافظهم الخاصة باستخدام بطاقة ائتمان.

الخدمة متاحة حاليًا مع محافظ شخصية بما في ذلك MyDoge و Slingshot . وستأتي قريبًا إلى كل من Phantom و Exodus.

من المقرر أن يتنافس نظام fiat-to-crypto on-ramp ضد أمثال MoonPay و Coinbase (NASDAQ:COIN) Pay . ولكنه يأتي من شركة أكثر ارتباطًا بالتمويل التقليدي.

لن يتطلب التكامل من المستخدمين فتح تطبيق Robinhood لتمويل محفظتهم . مما يتيح لهم شراء العملات المشفرة مباشرةً داخل تطبيق المحفظة الخاص بهم. ومع ذلك ، يمكن لأي شخص لديه حساب روبن هود بالفعل تمويل محفظته ببضع نقرات.

أطلقت روبن هود العديد من المنتجات المتعلقة بالكريبتو على مدار العام الماضي . بما في ذلك محفظة العهدة الذاتية الخاصة بها على IOS في مارس ، والتي جمعت أكثر من 100,000 عملية تنزيل.

في حديثه في Consensus 2023 ، قال ممثل عن الشركة إن تداعيات FTX قد أفادت روبن هود في بعض النواحي.

قال يوهان كيربرات ، المدير العام لقسم الكريبتو في روبن هود يوم الخميس: “بالنسبة لنا ، شهدنا رحلة جوية إلى بر الأمان”. على الرغم من الضرر الذي لحق بسمعة الكريبتو . أكد الممثل أن روبن هود تعتقد أن الكريبتو سيكون “نظام التشغيل التالي للتمويل”.

أُجبر الرئيس التنفيذي السابق لشركة FTX ، سام بانكمان فرايد . على مصادرة أكثر من 400 مليون دولار من أسهم Robinhood الخاصة به كجزء من إجراءات الإفلاس في منصة التداول في يناير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى