أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

شروط ميتاماسك الجديدة تتحدى اللامركزية وتثير انتقادات مجتمع الكريبتو

اقتصادنا – وكالات

انتشرت شروط ميتاماسك الجديدة لمحفظة العملات المشفرة بشكل كبير لأنها اربكت المجتمع وفاجئته. إذا كنت لا تدفع ضرائب . تحتفظ ميتاماسك بالحق في اقتطاعها من محفظة ميتاماسك الخاصة بك لإدارة الضرائب.

تواجه ميتاماسك وConsenSys الآن رد فعل عنيف لحجب أموال المستهلكين لدفع الضرائب . وهو ما يتعارض مع اللامركزية والحرية المالية.

شروط ميتاماسك الجديدة تواجه النقد من مجتمع الكريبتو وفقًا لشروط الخدمة الجديدة من قبل مطور ميتاماسك ConsenSys . فإن الرسوم التي يدفعها المستهلكون هي “ضرائب حصرية ما لم يذكر خلاف ذلك. نحتفظ بالحق في اقتطاع الضرائب عند الاقتضاء “.

يطلب من مستخدمي ميتاماسك تحديد ودفع جميع الضرائب . بالإضافة إلى الرسوم والتكاليف الحكومية. أجرت ConsenSys بعض التغييرات المهمة على شروط الاستخدام المتعلقة بعروض ConsenSys . بما في ذلك ميتاماسك في أبريل 2023.

أثار الشريك المؤسس 1inch في وقت سابق أسئلة حول شروط ميتاماسك الجديدة التي تنص على أن ميتاماسك لها الحق في اقتطاع الضرائب.

اللامركزية تحتضر اللامركزية هي المبدأ الأساسي للعملات المشفرة. لجأ مجتمع الكريبتو إلى تويتر لانتقاد الخطوة التي اتخذتها ميتاماسك . بدعوى أنها ضد اللامركزية والحرية المالية. حتى أن البعض ربطه بجدل ليدجر . قائلين إن الباب الخلفي مخصص لدفع الضرائب وتلبية المتطلبات الأخرى وفقًا لقواعد الحكومة وقوانينها.

لم تصدر ميتاماسك أي توضيحات بخصوص ارتباك مجتمع الكريبتو. في ديسمبر، واجهت ConsenSys رد فعل عنيف أثناء قراءة ممارساتها الخاصة بجمع البيانات. شاركت بيانات معاملات المستخدمين جنبًا إلى جنب مع عناوين IP الخاصة بهم مع منتجها الآخر Infura. قامت ميتاماسك لاحقًا بتحديث محفظة ميتاماسك ردًا على رد الفعل العنيف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى