أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

زوجة تكتشف مخبأ زوجها للبيتكوين الذي لم يعلن عنه وسط إجراءات الطلاق

اقتصادنا – وكالات

اتخذت إجراءات الطلاق لزوجين من نيويورك منعطفًا بعد أن ساعد محاسب شرعي في تعقب مخبأ الزوج لـ 12 بيتكوين ، والذي كان ينوي إخفاءه عن زوجته.

الزوجان المعنيان كانا متزوجين لمدة 10 سنوات . لكن زوجة الرجل اشتبهت في أن زوجها لم يكشف عن جميع أصوله . والتي ستنقسم بين الاثنين بعد طلاقهما. كشفت ربة المنزل . التي تمت مخاطبتها باسم مستعار باسم ساريتا . لشبكة CNBC أن زوجها كان يكسب 3 ملايين دولار سنويًا . وهو ما لا يعكس أصوله المعلنة.

عينت المرأة محاسبًا في الطب الشرعي . وجد في النهاية أن زوجها فشل في الإعلان عن 12 بيتكوين . تبلغ قيمتها حوالي 500,000 دولار . مخزنة في محفظة كريبتو غير معلنة.

صرحت ساريتا بأنها ليس لديها أدنى فكرة عن استثمار البيتكوين: “لم يكن حتى مجرد فكرة في ذهني لأنه لم يكن الأمر كما لو كنا نناقشه أو نجري استثمارات معًا. لقد كانت بالتأكيد صدمة “.

نتيجة لذلك ، سيتعين على زوج المرأة أن يهبها نصف مقتنياته من البيتكوين الخاصة به. يعد تتبع استثمارات العملات المشفرة أسهل من نظرائه في العملات الورقية . مع الأخذ في الاعتبار أن تقنية blockchain تحافظ على جميع المعاملات ولا تسمح للعوامل الخارجية بتعديل الإدخالات أو حذفها.

على النقيض من ذلك ، أصبح أحد أحدث ابتكارات الكريبتو ، Metaverse . مكانًا شائعًا للأزواج في جميع أنحاء العالم لربط العقدة.

منذ عام 2021 ، تزوج عدد لا يحصى من الأزواج في أماكن افتراضية قائمة على metaverse . مما سمح لأفراد الأسرة والأصدقاء بمشاهدة المناسبات السعيدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى