أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

كيف يبدو أول برج بيتكوين في العالم؟

اقتصادنا – وكالات

في مساء يوم 24 مايو ، أطلق سالفاتور ليجيرو ، مطور برج البيتكوين المرتقب . المشروع رسميًا في حدث حصري يركز على الهندسة المعمارية من قبل المصمم Simone Micheli. أقيم الحدث الخاص في صالة مطعم بيلا في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

خلال الحدث ، قدم Leggiero و Micheli تعاونهما في برج البيتكوين . والذي سيكون له نسخة في الميتافيرس ومبنى مادي.

كشف Salvatore Leggiero عن مسودة التصميم الأولي لبرج Bitcoin. في مقابلة ، أخبر Leggiero أن المشروع جمع بين اثنين من شغفه. يتمتع المدير التنفيذي بسنوات من الخبرة في مجال التطوير العقاري واكتسب شغفًا بـ Web3 أثناء الوباء.

“لقد تحدثت مع العديد من خبراء الكريبتو . ولكن مع كل الاحترام الواجب ، فهم لا يفهمون الكثير فيما يتعلق بالعقارات. وقد تحدثت مع العديد والعديد من المطورين المهمين أيضًا في المدينة ولكن مع كل الاحترام الواجب . فهم لا يفهمون العملات المشفرة “، أوضح.

قدم سالفاتور ليجيرو قطعة الأرض المستهدفة للبناء. قال المطور إنه بسبب هذه التجربة . تخيل مشروعًا يتناسب مع خبرته في العقارات وشغفه بالعملات المشفرة . وولدت فكرة برج البيتكوين في دبي.

أخبر Leggiero أيضًا أنه يريد أن يكون المشروع مشروعًا مفتوحًا . مشيرًا إلى إمكانية إنشاء منظمة مستقلة لامركزية (DAO) للمشروع.

هو شرح: “سوف نتلقى العديد والعديد من المدخلات من المجتمع لأن برج البيتكوين يجب أن يكون مشروعًا مفتوحًا ، مثل ما يعلمنا ساتوشي ناكاموتو لنا.”

وأضاف أن الحصول على DAO بدا طبيعيًا جدًا للمشروع لأن اللامركزية في اتخاذ القرار تساهم في تكوين “تجربة انتقائية للمستقبل”.

قدم المصمم Simone Micheli تصميمه لنسخة الميتافيرس لبرج البيتكوين. النسخة الافتراضية للبرج سيكون للبرج نسخة افتراضية سيتم إطلاقها في metaverse ونسخة مادية سيتم بناؤها في دبي. في حين أن الموقع لم يكن نهائيًا بعد . يأمل ليجيرو في الحصول على الموافقة لبناء البرج بالقرب من شارع الشيخ زايد . حيث توجد أفق دبي الشهير.

أخبر Leggiero أيضًا أن وجود رمز مثل برج Bitcoin سيفيد المنطقة. يعتقد المطور أن المشروع يمكن أن يعزز مكانة القيادة الإماراتية في مجال العملات المشفرة.

بالإضافة إلى ذلك ، أوضح المطور أنه يمكن أن يوفر مركزًا لمجتمع الكريبتو . لأولئك الذين يعيشون في دبي وأولئك الذين يزورون العديد من أحداث الكريبتو في المنطقة.

“لدي شيء أعتقد أنه يعطي فكرة عن هذا التطور العقاري وثورة سوق الضيافة. سيكون برج Bitcoin هو الأول من سلسلة. وأضاف: “هذا ما أحلم به”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى