أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

أبل تكشف عن نظام iOS 17 الجديد بمزايا الصحة النفسية وصحة البصر

اقتصادنا – دبي
كشفت شركة أبل عن مزايا نظام التشغيل القادم لتشغيل هواتف آيفون أي أو إس (iOS 17) والذي يتضمن مزايا للصحة النفسية ومراقبة المزاج، وذلك مساء أمس في مؤتمرها العالمي السنوي للمطوّرين بولاية كاليفورنيا، والذي تصدر فيه جهاز الواقع الافتراضي المختلط أبل فجن برو.

تسمح ميزات الصحة النفسية الجديدة تسجيل المشاعر اللحظية والحالة المزاجية اليومية ، والاطلاع على رؤى قيمة ، والوصول بسهولة إلى التقييمات والموارد. يقدم iPhone و iPad و Apple Watch ميزات جديدة للصحة النفسية وأساليب المشاهدة التي تشجع على السلوكيات الصحية التي تساعد في تقليل مخاطر قصر النظر ، ويتوفر تطبيق Health على iPad ، مما يمنح المستخدمين طرقًا جديدة للاطلاع على بياناتهم الصحية. وتقول الشركة إن كل هذه الميزات الجديدة – والميزات الصحية الحالية – تستند إلى خلاصات علمية ومبنية على أساس حماية الخصوصية.
وترى الشركة إن الخبراء يؤكدون فوائد التعرف على المشاعر وتحديدها مما يساهم في تقليل العواطف السلبية مثل الحزن والغضب ، ويؤثر بشكل إيجابي على الجسم عن طريق إبطاء معدل ضربات القلب. بالإضافة إلى ذلك تتضمن المزايا الجديدة أسلوب عرض يتيح مشاهدة الشاشة من مسافة بعيدة مثل عرض الوقت بأرقام كبيرة.

كما أعلنت انتقالها من اعتماد شرائح إنتل إلى شرائح خاصة بها ، فضلا عن الكشف عن أحدث أجهزتها وعن تحديثات أخرى تتعلق بجهاز “ماك بوك إير”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى