window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

Ideal Standard تطرح مجموعة جديدة من كبائن الاستحمام2 Connect

أطلقت Ideal Standard، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمامات منذ أكثر من 100 عام، مجموعة جديدة من كبائن الاستحمام Connect 2. جمعت في تصميمها عناصر الهندسة المبتكرة والديكورات المعاصرة لتلبية متطلبات الحياة اليومية. تضفي Connect 2 لمسات من الجمال والأناقة على الحمامات لتزيدها فخامة وتميز، وصممت هذه الكبائن بطريقة ليس فقط لتسحين تجربة الاستحمام، فهي تمتاز بسهولة التركيب والتنظيف كما يسهل صيانتها بأي وقت كذلك.

وتتكون المجموعة الجديدة من كبائن الاستحمام من حوض محوري وباب سحاب بشقين قابل للطي، وحوض مربع له باب واحد، ويوجد منها أربعة أحجام مختلفة بحيث تتيح حلولًا شاملة وعملية عند الاستحمام.

Untitled Document

صممت المجموعة بألواح زجاجية بسماكة 6 مم بلا إطار، وبارتفاع 1950 مم، وأجزاء بلون فضي لامع مع تعديل بدرجة 50 مم، وزجاج أمان سهل التنظيف، وشعار معدني، ومقابض معدنية من الداخل والخارج بالإضافة إلى مثبتات مخفية على شكل أغطية من الكروم وموانع تسرب عمودية مزدوجة بين الأبواب والألواح الجانبية.

بدوره، قال السيد Frederick Trzcinski ، مدير التسويق والابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى Ideal Standard Gulf: ” تم تصميم مجموعة Connect 2 لتلائم الاستخدامات اليومية بكل سهولة وراحة، مع الأخذ بعين الاعتبار المساحات الصغيرة، وتمتاز بسهولة التركيب والصيانة، فهي تلبي جميع الاستخدامات اليومية”.

تتوفر مجموعة أحواض الاستحمام Connect 2 الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اعتبارًا من فبراير 2021.

لمعلومات إضافية حول مجموعة ideal standard الجديدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.idealstandardgulf.com.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This