window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

Joy & Conca ® و Intellimix تحصلان على جوائز عالمية

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 30 مايو 2021:

حصلت Joy & Conca® و Intellimix التابعة لمجموعة آيديال ستاندرد على جائزتي دوليتين مرموقتين في مجال التصميم، حيث قدمتا حلولاً ذكية في مجال النظافة في المساحات المشتركة والعامة؛ وهما جائزة 2021Red Dot لتصميم المنتجات وجائزة the if DESIGN AWARD 2021 وتعترف كلتا الجائزتين بالتزام المجموعتين بأعلى معايير الجودة والابتكار في تصنيع المنتجات في جميع أنحاء العالم.

Untitled Document

تستوحي Joy لمساتها الجمالية من الطعوم النباتية، حيث تصمم منتجاتها بطريقة عصرية وأنيقة سهلة التنظيف، وهي مجهزة بأربع نماذج: الكروم، والفضي العاصفي، والذهب المصقول والرمادي المغناطيسي. تسهم بساطة تصميم منتجات Joy بجعلها متعددة الاستخدامات، وتتماشي مع أشكال السيراميك المربع والمستدير وتناسب مجموعة متنوعة من الحمامات. وهي تدعم الاستدامة حيث تقلل من استهلاك المياه إلى 5 لترات / دقيقة، لاسيما أن FirmaFlow من آيديال ستاندرد (القطعة الموجودة داخل مقبض حنفية الماء ويطلق عليها اسم قُلب الحنفية الداخلي) تعمل على تعديل درجة الحرارة لتوفير تجربة مريحة للمستخدم.

تعد مجموعة Conca Ceramics جزءًا من مجموعة Conca الكبيرة، والتي تشمل الأواني النحاسية والأثاث وأحواض الاستحمام.

تركز Conca في تصاميمها على الانحناءات الطبيعية والتفاصيل الدقيقة، مع التركيز على التقنيات المتقدمة والحديثة التي تقدم ليس فقط مستويات جديدة من جودة التصميم بسبب الخطوط الرفيعة للحوض، ولكن أيضًا الاستخدام الأمثل مع الأخذ بعين الاعتبار استخدام المواد الخام بالصورة الصحيحة. على الرغم من كونها ( (Concaمصممة للحياة المعاصرة والحديثة، إلا أنها تحرص على تبني والحفاظ على تاريخ وإرث عناصرالتصميم الخاصة بـ آيديال ستاندرد، بعد أن استوحيت تصميم منتجاتها من المجموعة الكلاسيكية للعلامة التجارية التي تحمل الاسم نفسه، والتي صممها Paolo Tilche في عام 1972.

ساهم التصميم المبتكر والفريد للمنتجين في جعل لجنة التحكيم تمنحهما جوائز the if DESIGN AWARD و the Red Dot Award

من جهته قال روبرتو بالومبا، الشريك المؤسس لـ PS + A ورئيس مسؤولي التصميم في آيديال ستاندرد: “نحن سعداء بفوزنا بهاتين الجائزتين المهمتين للغاية، وهذا دليل على التميز العمل الجاد والتفاني اللذين ساهما في ترسيخ مكانة آيديال ستاندرد كشركة رائدة في مجال التصميم، وتساهم هذه الجوائز في دعم مسيرتنا نحو التميز وتحقيق المزيد من النجاح”.

صُممت Intellimix بطريقة تعمل على توزيع كل من الماء والصابون بطريقة مناسبة، وهو يعمل دون الحاجة إلى اللمس بنسبة 100٪، مما يضمن أعلى معايير السلامة والصحة في الحمامات العامة. وهي مثالية للاستخدام في المكاتب والمرافق الترفيهية والبيئات المزدحمة، مثل مراكز التسوق والفنادق والمطاعم، وتمتاز بتصميم أنيق وحديث وصديق للبيئة، ويوفر الموارد ويقلل من النفايات كذلك.

على الرغم من توفير كميات من الصابون مع كل غسلة من أجل المحافظة على النظافة الشخصية، إلا أن Intellimix يقلل فعليًا من الكمية الإجمالية للصابون والماء المستخدمة عادةً في الحمامات ذات التركيبات التقليدية، مما يقلل من النفايات ويوفر التكاليف بنسبة تصل إلى 80٪ من الصابون و 85٪ من الماء.

وجود أكثر من 18000 مشاركة في جائزة Red Dot دليل قاطع على أهميتها، وتعتبر واحدة من أكبر مسابقات التصميم في العالم منذ إطلاقها عام 1955، وهي دليل واعتراف دولي بجودة التصميم والتميز. وفي الوقت نفسه، تم الاعتراف واعتبار جائزة if DESIGN كمؤشر على جودة التصميم الاستثنائي لمدة 67 عامًا وهي واحدة من أهم جوائز التصميم العالمية، حيث تلقت أكثر من 10000 مشاركة هذا العام.

وقال فريدريك ترزنسكي، مدير التسويق والابتكار في “آيديال ستاندرد” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا أنه تم الاعتراف بـ Intellimix من قبل الهيئات المانحة التي تحظى باهتمام وتقدير كبير في عالم التصميم. لسنوات طويلة؛ سلطت هذه الجهات المانحة لهذه الجوائز الضوء على أفضل ما تم تصميمه، ونحن فخورون بأن نكون من بين الحاصلين عليها هذا العام، الآن، أكثر من أي وقت مضى يجب التركيز على تصميم المساحات المشتركة بطريقة صحية تضمن سلامة وصحة المستخدمين ورفاهيتهم. يعد الفوز بهذه الجوائز اعترافًا واضحًا بأن Intellimix تمثل خطوة مهمة إلى الأمام عندما يتعلق الأمر برفع معايير النظافة الشخصية في الحمامات العامة، مع التركيز على الاستدامة وتوفير تجربة غسل اليدين للمستخدمين بطريقة صحية ومريحة”.

اعتبارًا من 22 يونيو 2021، سيتم عرض Intellimix في معرض “Design on Stage” في Red Dot Design Museum Essen.

لمزيد من المعلومات حول Joy and Conca ، تفضل بزيارة:
https://www.idealstandardgulf.com/products/collections/joy
https://www.idealstandardgulf.com/products/collections/conca

لمزيد من المعلومات حول مجموعات Atelier ، تفضل بزيارة:
https://www.idealstandardgulf.com/products/atelier

لمزيد من المعلومات حول Intellimix، تفضل بزيارة:
https://www.idealstandardgulf.com/products/collections/intellimix

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This