window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

خليفة المحيربي رجل العقارات العربية للعام 2021

اقتصادنا – أبوظبي – الأربعاء 31 مارس 2021
أعلن “منتدى المستقبل للاستثمارات العربية” ( FF2020AI)، منح رجل الأعمال الإماراتي، خليفة سيف المحيربي، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج العربي للاستثمار، جائزته السنوية بتتويجه “رجل العقارات العربية للعام 2021″، لجهوده الدؤوبة والداعمة لتطوير القطاع العقاريفي إمارة أبوظبي والإمارات، لاسيما في ظل تداعيات أزمة عالمية وهي أزمة “كوفيد -19” انعكست على مجمل القطاعات الاقتصادية العالمية والعربية.
وذلك وفقاً لما أعلنته اليوم إدارة المنتدى والمتعارف عليه بـ (دافوس العرب)، والذي يعد بمثابة كيان ومظلة عربية تدعم مباردات التنمية المستدامة في القطاعات الحيوية لتحقيق نقلة نوعية في مسيرة التنمية العربية حيث يصدر المنتدى عن مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، وتستهدف أجندة المنتدى استقطاب عضوية لكافة وكالات وهيئات الاستثمار الوطنية الحكومية العربية وأكثر من 13 ألف كيان استثماري بنهاية العام 2021. في الدول العربية.
وأشارت إدارة المنتدى لنجاح المحيربي في استقطاب استثمارات أجنبية ضخمة لاسميا من الصين، والترويج لمزايا القطاع العقاري في الدولة، وتبنيه نهجاً مبتكراً ومعاييراً من المصداقية والنزاهة الإدارية في قطاع الوساطة العقارية، فضلاً على مبادراته الإنسانية المتعددة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This