window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

رد تاغ تفتتح أحدث متاجرها ضمن مجمع الدانة في البحرين

اقتصادنا – دبي
28 مارس2021: كشفت رد تاغ، العلامة المحلية المتخصصة في قطاع الأزياء والمنتجات المنزلية الفاخرة، عن افتتاح أحدث متاجرها ضمن مجمع الدانة بقرية السنابس، الذي يُعدّ من أبرز مراكز التسوق والترفيه الرائدة على مستوى البحرين.

وأثبتت العلامة خلال عام 2020 قدرتها على الاستجابة الفعّالة لإجراءات الوقاية من كوفيد-19، من خلال تعزيز تواجدها الرقمي وإطلاق العديد من المبادرات التي تتمحور حول العملاء. ويمثّل متجر رد تاغ في مجمع الدانة بدايةً مبشرّةً على التكيّف مع الوضع الطبيعي الجديد في البحرين. ومن موقعه الممتدّ على مساحة 14 ألف قدم مربعة، يوفّر المتجر الجديد قبل حلول شهر رمضان المبارك خياراتٍ متنوعة من الأزياء والإكسسوارات والأدوات المنزلية، ما يتيح للعملاء تجربةً متميزة في موسم العطاء والخير.

Untitled Document

ويشهد مجمّع الدانة إقبالاً واسعاً من العملاء في المنطقة؛ إذ يحتضن عدداً من أرقى وجهات الطعام ومتاجر التجزئة من أبرز العلامات الحصرية حول العالم، ومن المقرّر افتتاح صالة سينما حديثة ومتنزه ترفيهي خلال وقت قريب. ويأتي إطلاق متجر رد تاغ الجديد ليلبي احتياجات قاعدتها المتزايدة من العملاء في البحرين.

حيث أشار شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ، أن افتتاح متجر جديد للعلامة يساهم في جعلها أقرب إلى العملاء، موضحاً: “تأتي هذه الخطوة في إطار خطةٍ توسعية مستمرة للوصول إلى المزيد من عملائنا الأوفياء في مواقع مريحة ضمن وجهات مفضلة لديهم. ويمثّل افتتاح متجرنا قبل فترة قصيرة من الشهر الفضيل الطريقة الأمثل للتعبير عن شكرنا على دعم وثقة عملائنا في البحرين. كما ستلبّي مجموعة المنتجات التي يطرحها المتجر تطلعات جميع أفراد الأسرة، ما يتيح لهم تجربة تسوّق رمضانية لا تُضاهى”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This