window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

عزيزي للتطوير العقاري ترعى المزيد من السباقات الرائعة في ميدان

اقتصادنا – دبي

تعزيزاً لوجودها من خلال مشاريعها الكبرى في ميدان، والشراكة طويلة الأمد التي تربطها مع نادي دبي لسباق الخيل، قامت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد بدولة الإمارات العربية المتحدة، برعاية ستة سباقات إقليمية في ميدان، تجمع بين أبرز الفرسان من دول مجلس التعاون الخليجي. وحملت السباقات أسماء مجموعة من أشهر مشاريع الشركة، بما في ذلك: بيرتون وبارك أفينيو والفرجان وكريك فيوز وريفيرا ومينا.

Untitled Document

وقامت عزيزي أيضاً برعاية اجتماع السباق خلال كرنفال كأس دبي العالمي، وهي السباقات المؤدية إلى كأس دبي العالمي، أكثر أحداث الفروسية ورياضة الخيول إثارة على مستوى العالم.

وخلال اجتماع السباق الذي تم تنظيمه في 11 مارس 2021، قام مرويس عزيزي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة، وفرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي للشركة، وعدد من كبار مسؤوليها التنفيذيين بتكريم الفائزين في السباقات الستة.

وفي تعليق له على رعاية الشركة لهذه السباقات، قال فرهاد عزيزي: “نفخر بعلاقتنا المستمرة مع هذه الرياضة، وتوفير الرعاية لهذا الحدث الاستثنائي مرة أخرى. وبهدف استقطاب مجموعة من أفضل الفرسان في العالم، فإننا نحرص على دعم ثقافة سباق الخيل وتطورها في الدولة وخارجها”.

وأضاف: “لقد جاءت هذه الرعاية في إطار شراكتنا الاستراتيجية مع ميدان، ووجود مشروعنا “ريفيرا”، المجمع المستوحى من النمط المعماري الفرنسي المتوسطي في مدينة محمد بن راشد، والذي يقع مباشرة قرب منصة مضمار ميدان. وتأتي هذه الرعاية لتؤكد مجدداً على فخرنا وشغفنا تجاه دعم الأحداث المهمة التي تجمع المجتمعات سوياً. وفي ظل هذه الشركة، نتطلع إلى رعاية المزيد من السباقات الرائعة في المستقبل، مع الإعراب عن بالغ شكرنا وتقديرنا لجميع المشاركين في هذا الحدث، وأطيب أمنياتنا لهم بالتوفيق في السباقات المستقبلية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This