window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

كورونا يلغي مباراة بين مانشستر يونايتد وستوك سيتي

اقتصادنا 12 يونيو 2020

ألغيت المباراة الودية التي كانت مقررة بين فريقي “مانشستر يونايتد” و”ستوك سيتي” الثلاثاء الماضي، بعدما ثبتت إصابة مايكل أونيل، مدرب نادي دوري الدرجة الأولى، بفيروس كورونا.

Untitled Document

وجاء إلغاء المباراة في ملعب “كارينغتون” التابع لنادي مانشستر يونايتد قبل فترة قصيرة من انطلاقها، فأُعيد أفراد الفريق المنافس “ستوك سيتي” إلى مدينتهم.

ولم يحدث تماس بين لاعبي “مانشستر يونايتد” مع أونيل أو لاعبين آخرين من “ستوك” أو الكادر المرافق لهم، الذين كانوا يقيمون في مبنى “أكاديمية كارينغتون” (لكرة القدم).

وقد أجرى أونيل فحصاً عن فيروس “كوفيد 19” الإثنين الماضي، وجرى إعلامه بأن نتيجة الفحص كانت موجبة [بمعنى وجود الفيروس لديه] بعد سفره إلى “مانشستر” لخوض مباراة تجريبية.

وجاء في بيان أصدره نادي دوري الدرجة الأولى أن “فريق “ستوك سيتي” يستطيع تأكيد أن نتيجة الفحص الذي أجراه المدرب مايكل أونيل جاءت موجبة في ما يخص فيروس “كوفيد 19″، عقب حملة الفحوص الأخيرة التي جرت يوم الإثنين (8  يونيو”).

وكذلك أشار البيان إلى أن “نتائج فحص أونيل جاءت سلبية في الاختبارات الخمسة السابقة. وحاضراً، سيتّبع اللاعب الإرشادات الملائمة ويخضع لفترة عزل، بينما يستمر في تواصل افتراضي منتظم مع كادره التدريبي وطاقم اللاعبين”.

واستطراداً، أكّد “ستوك سيتي” في بيانه أن “مساعد المدرب بيلي ماكينلَي سيكون مسؤولاً عن التدريب، فيما يتهيأ النادي لخوض مباراته ضد فريق نادي “ريدنغ” في 20 يونيو”.

في المقابل، خاض لاعبو “مانشستر يونايتد” مباراة ودية في ما بينهم، بعد إلغاء اللعبة مع “ستوك سيتي”. ويسعى النادي حاضراً إلى ترتيب لعبة تجريبية أخرى مع فريق آخر.

وفي السياق نفسه، من المقرر أن يبدأ فريق “مانشستر يونايتد” الذي يدربه النرويجي غونار سولشار، في خوض مباريات دوري الدرجة الممتازة. ومن المقرر أن تجري أول مباراة له بعد توقف دام حوالي ثلاثة أشهر بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا، يوم الجمعة اللاحق (19 يونيو) مع فريق نادي “توتنهام هوتسبر” على ملعب الأخير.

وكالات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This