window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

محمد بن راشد يستقبل رئيس الوزراء العراقي

اقتصادنا – دبي
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” في قصر سموه في زعبيل مساء اليوم معالي مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء العراقي الزائر.

ورحب سموه في بداية اللقاء – الذي حضره سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي – بالضيف في بلده الثاني الذي يتمنى للعراق وشعبه الشقيق كل الخير والاستقرار والسلام والازدهار

Untitled Document

وقد تجاذب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والسيد الكاظمي أطراف الحديث حول مجمل الأوضاع الإقليمية خاصة الاقتصادية والأمنية والتأكيد على تجاوز مرحلة وباء “كورونا” بمزيد من الإجراءات الاحترازية والتوعية بسبل الوقاية من هذا الفيروس المستجد.

وقال سموه في تغريدة له على حسابه في وسائل التواصل الاجتماعي تويتر

‏استقبلت اليوم أخي مصطفى الكاظمي رئيس وزراء العراق الشقيق ..تباحثنا وتحدثنا في بناء علاقات أقوى وأعلى بين البلدين.. العراق بلد ليس كبقية البلدان ..هو فجر الحضارة البشرية..في البدء كان العراق ثم كانت الحضارة .. سيعود بإذن الله ..لأنه عبر ٧ آلاف سنة لم يغب عن مشهد الحضارة..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This