window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

“نخيل” تعزز من تجربة عملائها عبر إطلاقها تطبيق “My Nakheel”

“نخيل” تعزز من تجربة عملائها عبر إطلاقها تطبيق “My Nakheel”
يوفر المساعد الافتراضي لإدارة العقارات 90 خدمة لملاك العقارات والمستأجرين

اقتصادنا – دبي

Untitled Document

مع إطلاق تطبيق “My Nakheel” للهواتف الذكية اليوم (الخميس)، سيتمكن الآن أكثر من 43 ألف من المستثمرين والمستأجرين في شركة “نخيل” من الاستفادة من مساعدهم العقاري الافتراضي.
ويوفر تطبيق “My Nakheel” المتوفر للتحميل الآن، 90 خدمة بخطوات بسيطة، وذلك في أي وقت ومن أي مكان، فضلاً عن تميزه بالمرونة وإتاحته إرسال التسجيلات الصوتية وتحميل الصور من الجهاز المحمول.
وسيتمكن العملاء من عرض معلومات العقارات الخاصة بهم، وتسجيل اهتمامهم لشراء أو استئجار عقار جديد، وتجديد عقود الإيجار، وتقديم طلبات خدمات الصيانة والتصاريح الأمنية، وإنجاز الدفعات بشكل سريع وآمن وأكثر من ذلك بكثير، عبر تطبيق “My Nakheel” الذي سيتم تحديثه باستمرار عبر إضافة خدمات ومميزات جديدة.
وقال أحمد إبراهيم الأحمد، المدير التنفيذي لتقنية المعلومات لدى شركة “نخيل”: “يجمع تطبيق “My Nakheel” بين الراحة والأمان والكفاءة، ليمنح مستثمرينا وعملائنا المزيد من الوقت للاستمتاع بالحياة. يأتي إطلاقنا للتطبيق في إطار التزامنا بالتركيز على العميل واستخدام أحدث التقنيات المتقدمة لتوفير خدمات جديدة لأصحاب المصلحة لدينا، سواء كانوا من الملاك المقيمين أو المستأجرين في أحد مجتمعاتنا السكنية أو المستثمرين المقيمين خارج الدولة أو المتطلعين لشراء أو استئجار عقارات جديدة في “نخيل”.”
ويتيح تطبيق “My Nakheel” – المتوفر للتحميل على متجري أبل ستور وجوجل بلاي – للمستخدمين الاطلاع على المشاريع الأيقونية ومناطق الجذب التابعة لشركة “نخيل” في جميع أنحاء دبي، فضلاً عن العديد من الخدمات والمميزات الإضافية التي ستتوفر قريباً.
والجدير بالذكر أنه قام أكثر من 30 ألف مستثمر بشراء أراضي أو فلل أو شقق من شركة “نخيل”، ويوجد 13،500 من المستأجرين بعقاراتها السكنية، وتغطي محفظة مشاريعها الرئيسية مساحة 15 ألف هكتاراً، وتوفر السكن لأكثر 300 ألف نسمة.
-انتهى-
لاستفسارات وسائل الإعلام يرجى التواصل مع: زياد الإبراهيم، تنفيذي العلاقات العامة والشؤون الإعلامية لشركة نخيل هاتف: 3753978 +971 4 الهاتف المتحرك: 971549973112+، البريد الالكتروني: Ziyad.AlIbrahim@nakheel.com
نبذة عن شركة نخيل (www.nakheel.com)
تعد شركة نخيل التي تتخذ من دبي مقراً لها، المطور العقاري الرائد عالمياً، وتعتبر محفظة مشاريعها المتنوعة والتي أخذت فيها معايير هندسية جديدة ومبتكرة بما في ذلك معالم أيقونية في شتى القطاعات، السكنية والتجزئة والضيافة والترفيه، محورية في تحقيق رؤية دبي. حيث أضافت مشاريعها على الواجهة البحرية، بما في ذلك نخلة جميرا المشهورة عالمياً، أكثر من 300 كم إلى ساحل دبي الأصلي الذي يبلغ طوله 70 كم، مما يمهد الطريق لتطوير المئات من المنازل المطلة على البحر والمنتجعات والفنادق الشاطئية فضلاً عن مناطق للجذب السياحي.
تغطي محفظة مشاريع شركة نخيل الرئيسية مساحة 15 ألف هكتاراً، وتوفر السكن لنحو 300 ألف نسمة، وتوفر مجموعة متنامية من الوجهات ومناطق الجذب والمرافق الترفيهية للمواطنين والمقيمين والسياح في دبي على حد سواء، حيث تشمل محفظة مشاريعها، نخلة جميرا، وجزر العالم، وجزر جميرا، وجميرا بارك، وقرية جميرا، والفرجان، والحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، وقرية جبل علي، ومدينة التنين، وفلل ند الشبا، وقرية ورسان، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي)، وجزر ديرة، الوجهة الجديدة القادمة للسياحة والعيش والترفيه الواقعة في أقدم منطقة تجارية بدبي.
تمتلك وتدير نخيل مولز سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي. وتحتضن الأيقونة المعمارية نخلة جميرا، ذي بوينت الذي يضم نافورة النخلة، أكبر نافورة في العالم، بالإضافة إلى نخيل مول، وجولدن مايل غاليريا، وكلوب فيستا ماري، وقطار ذا بالم مونوريل، وبالم ويست بيتش فضلاً عن منصة المشاهدة التي افتتحت مؤخراً، ذا ڤيو آت ذا بالم، الواقعة قي قمة برج ذا بالم تاور. وتشمل محفظة مشاريع نخيل مولز المشهورة والمتنامية، مراكز للتسوق كبيرة، مثل ابن بطوطة مول، ودراغون مارت (سوق التنين) وسيركل مول، ومجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم (بافيليون) تقع في ستة من مجتمعات نخيل السكنية، وتضم مشاريعها القادمة بما في ذلك، سوق ورسان والخيل أفينيو.
تضم محفظة مشاريع شركة نخيل في قطاع الضيافة مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات، بما في ذلك فنادق من فئة الخمس نجوم، ومنشآت فاخرة، ومنتجعات مناسبة للعائلات، وفنادق عصرية وأنيقة. حيث تم افتتاح الفنادق التالية والتي تعمل جميعها حالياً، بريمير إن ابن بطوطة مول، وأفاني ابن بطوطة، وإيبيس ستايلز سوق التنين، وبريمير إن سوق التنين وفندق ريو دبي، الذي يعتبر أول مشروع يتم الانتهاء منه في جزر ديرة ضمن مشروعين مشتركين دوليين والتي ستقدم شركة نخيل من خلالهما مفاهيم سياحية جديدة ومتنوعة إلى قطاع الضيافة بدبي وذلك بما يتماشى مع الرؤية السياحية للحكومة. كما أنه من المقرر في عام 2021 افتتاح فندق سانت ريجيس دبي – ذا بالم، الذي يعتبر جزءاً من المشروع التابع لـشركة نخيل، برج ذا بالم تاور المتعدد الاستخدامات الواقع في قلب نخلة جميرا، ومشروع نخيل الثاني المشترك، منتجع سنتارا ميراج دبي الشاطئي. وتشمل مجموعة مشاريع شركة نخيل في قطاع الضيافة أيضاً مجموعة من النوادي والمطاعم المجتمعية في مختلف أنحاء دبي.
تضم محفظة شركة نخيل حالياً في قطاع التأجير السكني، 17 ألف وحدة موزعة ما بين الفلل والشقق السكنية وذلك في الحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، وقرية جبل علي، والفرجان، وفلل ند الشبا، ونخلة جميرا، وبدره، وفينيتو، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This