window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

مانشستر يونايتد يبدأ خطوات استعادة رونالدو

اقتصادنا – دبي
اكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن مانشستر يونايتد يغري كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، للعودة إلى قلعة أولد ترافورد في الموسم المقبل.

وزعمت تقارير صحفية سابقة أن يوفنتوس سيعرض رونالدو للبيع، كي يتخلص من راتبه المرتفع (31 مليون يورو).

ووفقًا لصحيفة “ريكورد” البرتغالية، فإن مانشستر يونايتد قدم عرضًا رسميًا إلى خورخي مينديز، وكيل رونالدو، لإعادة الدون إلى أولد ترافورد.

وأشارت إلى أن عرض الشياطين الحمر لرونالدو، ضخم على المستوى المالي، وصاروخ ماديرا يدرس الأمر

والأمر ذاته قالته صحيفة “ماركا” نقلًا عن كريستيان مارتن، صحفي في شبكة ESPN، أنه “وفقًا لمصادر في مانشستر وبورتو، فإن يونايتد أغرى رونالدو للعودة إلى النادي في الموسم المقبل”.

وأشارت المصادر إلى أن رونالدو يدرس هذا العرض حاليًا، ويوفنتوس مستعد للتفاوض على رحيل صاروخ ماديرا، إذا طلب اللاعب المغادرة.

وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو لديه عقد مع يوفنتوس حتى صيف 2022، وكان يُنظر إليه كصفقة مهمة لنقل النادي إلى مستوى آخر، لكن التأثير الاقتصادي لأزمة كورونا، جعلت راتبه عبئًا ثقيلًا على السيدة العجوز.

وقالت “ماركا” إن عودة رونالدو لمانشستر بمثابة الوفاء بعهد قديم عندما صرح في 2014 “أحب مانشستر. الجميع يعرف هذا، والمان يونايتد في قلبي وجماهيره رائعة بشكل لا يصدق، أود العودة هناك يومًا ما”.

وذكرت أن كريستيانو قضى 6 سنوات في أولد ترافورد بين عامي 2003 و2009، وحقق لقب البريميرليج 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة وحيدة، وأحرز 118 هدفًا في 292 مباراة، قبل الانتقال لريال مدريد مقابل 96 مليون يورو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Share This