Uncategorized

آيديال ستاندرد تقدم دوشات الاستحمام المبتكرة لجماهيرها

اقتصادنا – دبي – الإمارات العربية المتحدة، 25 أغسطس 2021: قدمت آيديال ستاندرد، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة للحمّامات، دوشات جديدة ذات أنظمة مبتكرة، لتوفر لمستخدميها تجربة استحمام منعشة ومليئة بالحيوية يوماً بعد يوم.

تتيح هذه المجموعة للمستخدمين الفرصة للحصول على مزيج مثالي وممتع من الراحة والاسترخاء والأداء في الحمام، سواء كان تصميماً جديداً أو إجراء تعديلات وتجديد لحمام عائلي أو لحمامات فاخرة وفارهة. تتوفر نماذج مختارة باللون الأسود الحريري، مما يمكّن الزبائن من تجديد الحمامات عن طريق استخدام بدائل معاصرة وخيارات متنوعة للكروم التقليدي.

جميع أنظمة الدش الثيرموستية (المنظمة للحرارة) من آيديال ستاندرد مزودة بخرطوشة من العلامة التجارية Firmaflow® ، مما يسهّل التحكم بدرجة الحرارة بدقة متناهية، مع ضمان الجودة والكفاءة في نفس الوقت. ويأتي كل طراز مزودًا بتقنية الـ Cool Body كذلك والتي بدورها تحافظ على برودة الأسطح من أجل حماية المستخدمين من الحروق عند لمسها؛ وفي الوقت نفسه، تساعد أجهزة التوفير المثبتة على صنابير الماء المستخدمين على توفير المياه والطاقة مع ضمان أجواء منعشة أثناء الاستحمام، وتمتاز بسهولة تنظيفها وسلاسة تركيبها.

وتحتوي هذه المجموعة من الدوشات على رؤوس الدش من نوع “آيديال رين”، مما توفر تجربة استحمام خاصة لكل مستخدم ، من النشاط إلى الاسترخاء.

وتتكون المجموعة الجديدة من 3 أنواع من الدوشات: (Design, Comfort, Fresh) ، وهي مجهزة وفقاً لمعايير إيديال ستاندرد المبتكرة؛ ومصممة بمواصفات الهندسة الألمانية والتي تضمن الأداء الأمثل والأمان والمتانة.

تمتاز الدوشات الفاخرة من Design بأسطحها المستوية، والرؤوس كبيرة الحجم، والمقابض المعدنية عالية الجودة، مما يجعلها قطعة فريدة ومميزة بالنسبة للعملاء المهتمين بالأناقة والفخامة. وجاء ضمن المجموعة “سيرثيرم أس 200” الجديدة كذلك، التي تأتي بوحدة تحكم أمامية لسهولة الوصول إليها عند الرغبة في ضبط درجة الحرارة والتدفق، بالإضافة إلى رف زجاجي آمن، مما يضيف مساحة تخزين إضافية في المكان.

ويضمن تصميم أنظمة الدش Comfort السلامة والراحة، كما يمتاز بالقوة والصلابة، ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين رؤوس الدش المتعددة، وضبطها بسهولة بين ثلاثة أوضاع مختلفة لرش وتدفق المياه بضغطة زر واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر “سيرثيرم فليكس” الجديد حرية مطلقة لحركة رأس الدش أثناء تثبيته، ويمكن تحريكه للأعلى وللأسفل ومن اليسار إلى اليمين، ومن الخلف إلى الأمام، ليكون استخدام هذه النوعية في الحمامات الجديدة خياراً مناسباً ومثالياً.

وتمزج أنظمة الدش Fresh بين التصميم العصري والمبتكر والتكنولوجيا المتطورة والحديثة، مع لمسات تصميمية في غاية الأهمية، مما يسهل عملية التحكم بها عند الاستخدام. عند طلب “Comfort” و”Fresh” ؛ يمكن الحصول على الرف بشكل منفصل لتوفير مساحة تخزين إضافية في الحمام.

وتحرص آيديال ستاندرد دوماً على تقديم أفضل حلول التركيب والتثبيت، حيث تقوم بتصميم وتصنيع منتجاتها بطريقة بسيطة وسهلة التركيب، عن طريق وجود وصلات مشتركة تجعل تثبيتها خال من المتاعب. وتضمن “إيزي ماونت” تركيب القوس على الحائط والقابل للتعديل لأي ارتفاع يطلب، كذلك يمكن تثبيتها في أي مكان، بينما تتيح “سويفل آرم” للمهنيين عند التركيب القدرة على ضبط زاوية ذراع الدش بكل سهولة.

وقال فريدريك ترزنسكي، مدير التسويق والابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في آيديال ستاندرد: ” من المعروف أن كل شخص لديه انطباع خاص عن أنظمة الاستحمام، خاصة فيما يتعلق بدرجة الحرارة والضغط وضخ الماء وغير ذلك. نحن في آيديال ستاندرد ندرك أن لكل شخص احتياجات تختلف عن الآخرين، ولهذا نقدم خيارات مميزة ومتنوعة لتلبية جميع المتطلبات، من حيث؛ التصميم والراحة والانتعاش، من خلال مجموعة من الأساليب والميزات المبتكرة، وكلها مصمة بطريقة هندسية عصرية وحديثة، ونحن واثقون من أن زبائننا سيتمكنون من الحصول على مجموعة من الدوشات التي تناسب جميع رغباتهم”.

للمزيد من الملعومات، يرجى زيارة: www.idealstandardgulf.com

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى