أخر الأخبارسوق الإمارات

رمضان في الإمارات: خصومات 50% على 6 آلاف سلعة في كارفور بمناسبة الشهر الفضيل

اقتصادنا – دبي
أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة «ماجد الفطيم» في الإمارات، انطلاق موسم العروض والخصومات التي تصل إلى أكثر من 50% على أكثر من 6000 سلعة، وذلك في إطار حملتها الخاصة بشهر رمضان في الإمارات.

وتسعى كارفور من خلال هذه الحملة إلى تقديم أفضل تجربة تسوق لعملائها خلال الشهر الفضيل، وتشجيعهم على التسوق بطريقة ذكية لحياة أفضل.

وستقوم كارفور بإطلاق عروض جديدة أسبوعياً لمختلف الفئات، بما في ذلك الأطعمة والمشروبات، والأجهزة التكنولوجية، والأدوات المنزلية. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد كارفور على شبكتها الواسعة من الموردين المحليين والدوليين لتعزيز مخزونها من المنتجات بنسبة 15% وتلبية الطلب المتزايد طوال شهر رمضان
وقال كريستوف أورسيت، رئيس القسم التجاري والعمليات في كارفور، لدى «ماجد الفطيم للتجزئة»: «تماشياً مع استراتيجيتنا الرامية إلى تحقيق القيمة لعملائنا وتقديم تجربة تسوق فريدة لهم، فقد عملنا بجد خلال الأشهر الستة الماضية لتأمين خصومات على أكثر من 6000 سلعة من خلال التعاون مع موردينا. وتواصل كارفور التزامها بدعم نمو وازدهار المجتمعات التي تتواجد فيها، انطلاقاً من مكانتها كشريك محلي موثوق به، من خلال ضمان توفير المخزون واستقرار الأسعار ودعم الإنتاج المحلي خلال شهر رمضان المبارك. نحن فخورون أيضاً بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي لتوزيع الصناديق الرمضانية التي تحتوي على المستلزمات الأساسيات لإيصالها إلى الفئات المحتاجة بما يتماشى مع جهودنا المتواصلة لدعم ومساندة المجتمع».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى