أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

عاجل..ارتفاع قوي لهذه العملة الرقمية بعد إعلان من بينانس

اقتصادنا – وكالات

بعد الإعلان عن أن باينانس ، منصة تداول العملات المشفرة الرائدة من حيث الحجم . ستطلق عقودًا مستقبلية دائمة لتوكن حوكمة Blur الخاص بسوق NFT . أظهر حاملو التوكن – المعروفون باسم الحيتان – استجابة متباينة.

أعلنت باينانس في 27 أبريل أنها ستطلق عقود فيوتشرز للمراهنة على سعر BLUR مقابل عملة مستقرة مع رافعة مالية تصل إلى 20 ضعفًا. سيتم تفعيل عقد Blur / USDT ظهر اليوم بالتوقيت العالمي المنسق.

في وقت سابق اليوم ، اشترى حوت واحد 1.39 مليون من توكنز Blur بقيمة مليون دولار أمريكي بمتوسط ​​سعر 0.72 دولار. تمت المقايضات عبر حوض الصرف اللامركزي 1 inch.

على العكس من ذلك ، باع حوت آخر. استبدلت محفظة مع نطاق خدمة اسم Ethereum luggis.eth 1.77 مليون BLUR مقابل 1.2 مليون دولار أمريكي بمتوسط ​​سعر 0.68 دولار لكل توكن. هذا luggis.eth المحقق خسارة قدرها 295,000 دولار تقريبًا . كما أشار محلل على السلسلة يعرف باسم Lookonchain على تويتر. لم يعد Luggis.eth يحمل حاليًا أي توكنز Blur.

يبلغ سعر السوق لتوكن الحوكمة الخاص بـ Blur حاليًا 0.72 دولار ، وفقًا لبيانات من Etherscan.

يحتوي Blur على عدد أقل من المستخدمين النشطين يوميًا مقارنة بـ OpenSea Pro شهدت Blur نفسها انخفاضًا في أحجام التداول خلال الأسابيع الأخيرة – حيث ادعى البعض أن سوق NFT الذي يتم تسويقه للمتداولين المحترفين ليس ملائمًا بشكل خاص لمتداولي NFT العاديين.

غرد حساب واحد على تويتر . مشيرًا إلى برنامج الحوافز المؤقت للمنصة الذي يشجع على المزايدة على التداول العضوي: “لقد كان الأمر يتدهور في PvP طوال العام”.

شهد حوض OpenSea Pro المنافس لـ NFT زيادات كبيرة في العناوين النشطة وأحجام المعاملات بعد إطلاقه ، حيث استحوذ على الحصة الأولى من المعاملات في سوق تنافسية.

زادت حصة OpenSea Pro من المستخدمين النشطين يوميًا منذ ذلك الحين. وفقًا لمنصة تتبع البيانات Dune ، فإنها تشكل حاليًا 70٪ من السوق.

ومع ذلك ، فإن Blur لها تقدم طفيف في حصة الحجم اليومية بين مجمعي NFT بنسبة 51٪ مقارنة بـ OpenSea Pro بنسبة 46٪.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى