أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

بمشاركة 60 ألف زائر.. لاس فيغاس تفتح الحدث الأضخم للحوسبة السحابية

اقتصادنا – أميركا
تستضيف ولاية نيفادا الأمريكية أكبر مؤتمر للخدمات السحابية في العالم، بمدينة لاس فيغاس، في الفترة من 27 نوفمبر الجاري وحتى الأول من شهر ديسمبر المقبل، بمشاركة ضخمة من كل دول العالم.

حضور غفير
يشهد الحدث في لاس فيغاس حضور نحو 60 ألف شخص من أجل الاطلاع على ما تقدمه شركات الحوسبة السحابية الرائدة في العالم.

وقامت شركة أمازون للخدمات السحابية بعمل رائع في تطوير الحودث وجعله مناسبا أكثر للبائعين والجمهور لكل ما يتعلق بالحوسبة السحابية
يسيطر الذكاء الاصطناعي التوليدي على توجهات كل رواد المؤتمر بلاس فيغاس هذا العام، حيث يعد ذلك ضمن رؤية AWS المنظمة للحدث.

وتقوم شركة AWS بعروض رائعة في الحدث أثناء الكلمات الرئيسية لتقديم أمثلة محددة عن كيفية مشاركة التكنولوجيا في الأعمال التجارية.

استثمارات السيليكون
قبل عقود من الزمن، اعتمدت الصناعة في المقام الأول على السيليكون الخام المتوفر في الأسواق، وعادت الشركات في السنوات الماضية لإعادة استخدامه على نطاق واسع
على مدار السنوات الخمس الماضية كانت تقنية 5G موضع الاهتمام الأكبر في كل أنحاء العالم، ليزداد تأثيرها ومساهمتها في تطور الصناعة والتكنولوجيا حول العالم.

وأنشأت AWS منطقة “المستوى القادم” في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة لتوضيح الخدمات التي تدعم تقنية 5G ومساهماتها المستقبلية في الحياة اليومية، ومن المفترض أن يشهد حدث لاس فيغاس الكثير في هذا الصدد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى