window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-49181431-3');

تَعيين مدير عام لشركة بوزيتيف تكنولوجيز في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا

اقتصادنا – دبي، الامارات العربية المتحدة، 30 مارس، 2021

أعلنت بوزيتيف تيكنولوجيز الشركة العالمية الرائدة في الأمن الالكتروني والمتخصصة في حماية أمن مشغلي الشبكات والاتصالات عن تعيين سانثوش كومار مديراً عاماً ليترأس ويدير أعمال الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

Untitled Document

وقد عملت شركة بوزيتيف تيكنولوجيز على تطوير برامج وحلول فريدة متخصصة في الأمن الالكتروني ومن شأنها حماية مشغلي الاتصالات ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم وخطط أعمالهم ويتم استخدامها حالياً بنجاح في 43 دولة حول العالم.

يتمتع كومار برصيد من الخبرة يمتد الى ما يقارب 20 عاما في مجال تكنولوجيا المعلومات، 10 منها ترتكز على الأمن الإلكروني. وقبل تعيينه في شركة بوزيتيف تكنولوجيز، شغل كومار العديد من المناصب القيادية الإقليمية في شركات عالمية عريقة، بما في ذلك Sophos وF-Secure، وتم تكريمه لعمله المتميز الذي ساهم في تنمية أعمال هذه الشركات بشكل كبير. علاوة على ذلك، أنشأ كومار عددًا من الشركات الناشئة من الألف إلى الياء وحوّلها إلى شركات بملايين الدولارات.

قال أميت ناث، الرئيس التنفيذي لشركة بوزيتيف تكنولوجيز، “يمتلك كومار حوالي عقدين من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات ونحن على ثقة على أنه سيلعب دورًا محوريًا في تنفيذ إستراتيجية الشركة لتسريع الأعمال حول العالم، مع العلم أن أهدافنا المنشودة تتخطى توسيع أعمالنا وبصمتنا في الاسواق؛ في ظل الأوقات الغير المسبوقة التي فرضتها جائحة كورونا على الاعمال، وُضع المدراء التنفيذيون ورؤساء تقنية المعلومات تحت ضغوطات هائلة، أجبرتهم على تغيير طريقة عمل المؤسسات وتسريع استراتيجيات التحول الرقمي والأمن الالكتروني.”

واختتم ناث قائلاً، “وبصفتنا شركة عالمية رائدة في صناعة أمن الاتصالات تتمتع بسجل حافل بالانجازات والخبرات وبمعرفة عميقة ومتخصصة في هذا المجال، اتّخذنا على عاتقنا لأجل الضرورة لعب دور فعال في تقديم خبراتنا وفي دعمنا في تثقيف المؤسسات حول المخاطر التي تفرضها تهديدات الأمن الالكتروني على استمرارية الاعمال. وعليه، نحن على يقين من أن سانثوش كومار وعبر التزامه الراسخ وخبرته الطويلة سيلعب دوراَ فعالأَ في متابعة هذا النهج مما سيساهم في تعزيز علاقاتنا الحالية وانشاء تحالفات استراتيجية جديدة في المنطقة”.

وقال سانثوش كومار، المدير الإداري لشركة بوزيتيف تكنولوجيز في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا: “يسرّني تولي هذا المنصب الجديد في شركة بوزيتيف تكنولوجيز والشروع في هذه الرحلة الطموحة في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا. أود أن أشكر الرئيس التنفيذي على ثقته وأنا أتطلع قدماً للتعاون عن كثب مع فريق العمل وفريق الخبراء الاستثنائي لدى الشركة لزيادة جهودنا في هذه المنطقة والعمل عن كثب مع جميع شركائنا وعملائنا واكتساب مفهوم أعمق حول احتياجات المؤسسات والأسواق، الامر الذي سيمكننا من تعزيز موقعنا من أجل التعاون بشكل أكبر ومستمر مع عملائنا وعرض الحلول المناسبة التي تتناسب مع متطلباتهم ودفع عجلة أداء أعمالهم وقيمتها السوقية”.

تتمتع بوزيتيف تكنولوجيز بعلاقات طويلة الأمد مع معظم شركات خدمات الاتصالات الكاملة في منطقة الشرق الأوسط ومن بينها المملكة العربية السعودية ومصر وغيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Untitled Document
Share This