اسواق الخليج

محمد تيم يكتب محمد بن راشد بعد أن أبهر العالم غدا يجمعهم

اقتصادنا – محمد تيم
منذ عقود ودبي تبهر العالم في تطورها وإنجازاتها في جميع الصعد الاقتصادية والتكنولوجية والرياضية وحتى الإنسانية ، فما ان تنتهي مدينة دبي من انجاز يبهر العالم حتى يقوم سمو الشيخ محمد بن راشد أطال الله عمره بإنجاز اخر.

لدرجة ان الشعوب تنظر إلى دبي بأنها أصبحت مدينة الأحلام وهي كذلك، ومطمح الشباب في العيش فيها والمستثمرين أيضا، حتى في احنك الظروف التي مر بها العالم وهي جائحة كورونا استطاعت دبي بأن تسجل معدلات في نمو الوظائف بفترة وجيزة من الإغلاقات.

فالحديث عن إنجازات دبي سيحتاج إلى شهور من الكتابة ولن نستطيع إعطائها حقها فيه.

وها هو صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد مرة أخرى يبهر العالم لكن بطريقة مختلفة هذه المرة وهي بأنه يجمع العالم في دبي من أجل معرض إكسبو 2020 والذي سوف يكون محجا لكن من يبحث عن الإبداع والاستثمار والترفيه والتعرف على ثقافات الشعوب وفرص الاستثمار في جميع دول العالم والياته.

فمستوى التجهيزات التي قامت بها مدينة دبي لاستقبال الزوار من جميع دول العالم والاهتمام بادق التفاصيل تعتبر من المعجزات في هذا العصر.

ونرى بأن الحكومات تسابقت لحجز مكان لها في هذا المعرض لعلمهم ويقينهم بأن دبي هي صانعة الحضارة والتطور والاستثمار والإنسانية.

سيدي صاحب السمو لقد الهبت شعوب العالم جميعا في انجازاتك وقسوت على حكومات العالم في تقدم دبي عنهم واليوم انت تجمعهم في مدينة الأحلام فهنيئا لنا بك ورؤيتك واحلامك اللامحدودة التي تترجمها وتخدم العالم بها

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى