أخر الأخبارالشرق الأوسط

وزير الإعلام الأردني لاقتصادنا مستوى معيشة المواطن الأردني هي أولوية الملك الأولى

اقتصادنا – الأردن – خاص
قال وزير الدولة الأردنية للإعلام والاتصال الحكومي فيصل شبول في حديث مع شبكة اقتصادنا بأن أولوية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم بأنه دائما يحث الحكومات والمسؤولين على تذليل العقوبات والتحديات التي تقف أمام معيشة المواطن الأردني.

وبين الشبول لاقتصادنا بأن الأردن يعاني من تحديات كثيرة وخصوصا الاقتصادية منها في ظل التوترات العالمية التي تحدث وما لها من انعكاسات كبيرة في ارتفاع البضائع عالميا مما يؤدي إلى انعكاسها على المواطن الأردني في ظل ارتفاع التضخم.

واعرب الشبول بأن جلالة الملك على اطلاع دائم ومستمر على عمل الحكومة وتوجيهاته المستمرة هي بوصلة تنتهجها الحكومة في عملها.

واستطرد الشبول بأن جلالته وجه الحكومة في إلغاء الضرائب على مادة الكاز طيلة فترة الشتاء من أجل التخفيف على كاهل المواطن وتحمل الحكومة فرق للأسعار، في ظل ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا بسب الحرب في أوكرانيا والتوترات السياسة التي يشهدها العالم.

وختم الوزير حديثه مع اقتصادنا بأن الأردن قادر على تجاوز هذه الصعوبات الاقتصادية التي تمر بها الأردن بفضل القيادة الحكيمة والتوجهات المستمرة، بالإضافة إلى وعي المواطن الأردني الذي لا يلتفت إلى المغرضين والمحرضين سواء اكانوا في الداخل ا والخارج أصحاب النظرة السوداوية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى