أخر الأخبارأسواق العالم

مصيدة الثيران تهدد عملة رقمية بالسقوط أكثر من 7%

اقتصادنا – وكالات

انخفض سعر الإيثريوم لليوم الرابع على التوالي واخترق مستوى دعم 1680 دولارًا. يشير فشل المشترين في الحفاظ على الدعم الذي تم استعادته مؤخرًا إلى سيناريو الاختراق الوهمي الذي يقوض اختراق النطاق في 4 أبريل. إذا استمر ضغط العرض . فقد يضطر الثيران إلى التصفية من أجل وقف الخسارة قصيرة المدى والذي سيزيد من عمليات البيع ويؤدي إلى تصحيح أطول.

في الرابع من أبريل، كان الاختراق الصعودي لسعر الإيثيريوم من التعزيز لمدة ثلاثة أسابيع علامة على استئناف الاتجاه الصعودي. علاوة على ذلك، وصلت الأسعار إلى أعلى مستوى لها عند 1942 دولارًا وعادت مرة أخرى لإعادة اختبار المقاومة المخترقة من 1860 دولارًا إلى 1842 دولارًا.

ومع ذلك، مع استمرار حالة عدم اليقين في السوق . يكافح ثيران ETH للحفاظ على الدعم المقلوب.

إذا أغلقت الشمعة اليومية دون 1842 دولارًا، فسيتم تمييز الاختراق السابق على أنه مزيف لمحاصرة الثيران. منطقة الاهتمام المذكورة التي تعود إلى المقاومة ستشجع الدببة على إطالة تصحيح هام.

قد يؤدي الانهيار المحتمل إلى انخفاض الأسعار بنسبة 7٪ لتصل إلى مستوى الدعم عند 1700 دولار.

على العكس من ذلك، إذا دفع الثيران الأسعار مرة أخرى فوق 1860 دولارًا بنهاية اليوم . فقد يحاول سعر العملة مرة أخرى لإطالة الاتجاه الصعودي.

المؤشرات الفنية مؤشر القوة النسبية: قد يشجع التقاطع الهبوطي بين MACD (الأزرق) والإشارة (البرتقالية) الدببة على دعم تصحيح هام.

مؤشر EMAs: يعمل الدعم الديناميكي لـ EMA لمدة 20 يومًا كدعم نهائي لمنع التصحيح المحتمل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى