أخر الأخبارأسواق العالم

بنك أوف أمريكا: أكبر العملاء في السوق الأمريكي يبيعون الأسهم بكثافة.. خروج 2.3 مليار دولار في أسبوع

اقتصادنا – أميركا

قال محللو بنك أوف أميركا يوم الثلاثاء أنه في الأسبوع الماضي، باع عملاء الشركة الأسهم الأمريكية (- 2.3 مليار دولار) للأسبوع الثاني على التوالي.

تكشف المذكرة حول اتجاهات تدفق عملاء الأسهم في بنك أوف أميركا أن هناك تدفقات خارجة من كل من الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة، والتي شهدت أول تدفقات خارجية منذ أوائل مارس.

وذكر المحللون أن “جميع العملاء كانوا بائعين صافين، بقيادة عملاء مؤسسيين” ، حيث تم بيع الأسهم في جميع القطاعات الثلاثة (صغيرة / متوسطة / كبيرة) للأسبوع الثاني على التوالي.

بالإضافة إلى ذلك، قادت العقارات التدفقات الخارجة، وهي الأكبر منذ يوليو 2021، وسط مخاوف بشأن العقارات التجارية، بينما باع عملاء بنك أوف أميركا أيضًا أسهم مالية ومواد.

لكن كشف المحللون عن تسارع عمليات إعادة الشراء. وكتبوا: “ارتفعت عمليات إعادة شراء عملاء الشركات وكانت أعلى بقليل من الاتجاهات الموسمية النموذجية لأول مرة منذ عشرة أسابيع”. “بعد بدء موسم الأرباح، تتسارع عمليات إعادة الشراء عادةً خلال الأسابيع الستة التالية تقريبًا. ولكن بشكل عام، لا نتوقع مساهمة صافية في العائد على السهم من عمليات إعادة الشراء هذا العام.”

فيما يتعلق بصناديق الاستثمار المتداولة، أوضحت أن العملاء باعوا صناديق الاستثمار المتداولة عبر الأنماط (النمو / القيمة / المزيج) وعبر صناديق الاستثمار المتداولة ذات رؤوس الأموال الصغيرة / المتوسطة / الكبيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى