أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

عملة رقمية مضطرة لحرق مقتنياتها

اقتصادنا – وكالات

بدأ مجتمع Ripple Labs و XRP في مناقشة الأحداث الأكثر أهمية التي قد تنقذ حكم المحكمة بشأن المعركة القانونية بين شركة المدفوعات وهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC).

ركزت المحادثة التي تلت ذلك على التويتر مؤخرًا على ما سيحدث لعملات XRP التي تحتفظ بها Ripple Labs في حساب الضمان. مع احتفاظ الشركة بهذه الأصول على سبيل الثقة لاستخدامها في تحقيق التوازن في السوق . فإنها تتحكم في إمداد كبير من التوكن والذي يمنح الشركة إلى حد كبير حصة كبيرة في التوكن . وبالتالي تعزيز حجة المؤسسة المشتركة لمنظم السوق.

مع وجود العديد من الأفكار حول ما قد ينطوي عليه حكم القاضي توريس . فإن مات هاميلتون ، المدير التنفيذي السابق لشركة Ripple ، قد أثر في المحادثة. وفقًا له ، تم تعيين XRP المحتفظ به في الضمان ليتم إرساله إلى عنوان معين ويمكن للشركة تعطيل المفتاح الرئيسي لهذه المحفظة المعينة.

في حالة القيام بذلك ، لن يتمكن أي شخص من الوصول إلى الأموال حتى إذا تم تحرير الأموال في حساب الضمان. من خلال الطرائق المعتادة للتأثير على حرق العملة المشفرة ، قد يحدث هذا في النهاية. قال هاميلتون ، ملخصًا وجهة نظره في الجدل . “يمكن لشركة ريبل الآن علنًا وربما تجعل أموال الضمان المستقبلية بالكامل غير قابلة للوصول حتى لأنفسهم. لجميع النوايا والأغراض “حرقها”.

مستقبل Ripple و XRP تسببت المعركة القانونية بين ريبل و SEC في الكثير من عدم التوازن في المواءمة التجارية المحتملة للشركة التي تستخدم XRP كعملة أساسية في خدمة السيولة عند الطلب (ODL).

إذا أثر الحكم على قدرتها على التحكم في جزء من عملات XRP كما هو متوقّع . فهذا يعني أن الشركة ستضطر إلى الحصول على التوكن من السوق المفتوحة . وهي خطوة قد تكون أكثر تكلفة بشكل عام.

قد تكون البدائل هي اعتماد عملة رقمية أخرى بالكامل لعروض الدفع عبر الحدود . وهي خطوة من شأنها أن تلغي اقتراحها الأساسي المتمثل في قيامها ببناء منصة RippleNet الخاصة بها على المعاملات الأرخص والأسرع لعملة XRP. مرة أخرى ، تم تسليط الضوء على أهمية الدعوى القضائية من خلال النقاش وتظل التوقعات عالية حول كيفية انتهاء هذا الأمر حتى مع التوقعات الواسعة بأن ريبل تتمتع بفرصة ربح أفضل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى