أخر الأخباراسواق الخليج

صندوق الاستثمارات العامة يعلن موعد النسخة الثانية من منتدى القطاع الخاص

اقتصادنا – السعودية

أعلن صندوق الاستثمارات العامة – صندوق الثروة السيادي في المملكة العربية السعودية – على موقعه الإلكتروني عن موعد إطلاقه للنسخة الثانية من فعاليات منتدى القطاع الخاص التابع لصندوق الاستثمارات العامة، والذي من المقرر أن يمتد ليومين، حيث سيبدأ يوم 7 فبراير لينتهي في 8 فبراير.

وأوضح صندوق الاستثمارات العامة أن فعاليات المنتدى سيتم عقدها في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات في العاصمة السعودية؛ الرياض، ومن المتوقع أن يستقبل المنتدى أكثر من 100 عارض، و20 ورشة عمل، و8000 مشارك، و500 مدير تنفيذي من شركات القطاعين العام والخاص.

وأشار صندوق الاستثمارات العامة إلى أن المنتدى سيناقش، من خلال حلقات نقاش وورش عمل، الفرص التجارية التي يقدمها الصندوق وشركات محفظته، كما سيناقش أيضا الخيارات المحتملة للمستثمرين والموردين، وكذلك الجهود المبذولة لتحسين فرص التعاون.

كما أفاد صندوق الاستثمارات العامة أنه وزير الصناعة والثروة المعدنية، بندر الخريف، وكذلك وزير الاستثمار، خالد الفالح، سيكونان من بين المتحدثين البارزين في هذا المنتدى، وستكون شركات مركز الملك عبد الله المالي، ومعادن، وstc، وأكوا باور من بين أبرز شركات المحفظة المشاركة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى