أخر الأخبارأسواق العالم

مورجان ستانلي يتوقع خفض الفيدرالي الأمريكي الفائدة بشكل أبطئ!

اقتصادنا – وكالات

كشف الاقتصاديون في بنك الاستثمار الأمريكي مورجان ستانلي، عن توقعاتهم لتحركات الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي المقبلة بشأن أسعار الفائدة، وبهذا الشأن، قال المحللون بأنه من المتوقع أن تكون تخفيضات أسعار الفائدة من قبل الفيدرالي الأمريكي بطيئة هذا العام.

وفي سياق متصل، أوضح خبراء مورجان ستانلي (NYSE:MS) بأن الفيدرالي الأمريكي يريد من انخفاض التضخم، حتى يبدأ في قرارات خفض أسعار الفائدة، هذا كما أشار المحللون إلى أن الاقتصاد الأمريكي لا يزال قويا.

وبالإضافة إلى ذلك، قال اقتصاديو المصرف الأمريكي بأن هناك وقت للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي للتحلي بالصبر حيال سياسته النقدية، والتأكد من الاتجاه الحقيقي للتضخم أقل، حتى يسير التضخم بمعدل أقل بكثير من معدلات الفائدة الفيدرالية.

والجدير بالذكر، أن بنك نورديا الفنلندي قد سبق له ونشر تحليلا يحذر فيه محللوه الأسواق من خيبة أمل أخرى بشأن توقعاتهم حيال قرارات السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بالعام الحالي

وبهذا الشأن، أوضح محللو البنك الفنلندي بأن الأسواق قد بدأت تدرك أن خفض الفائدة الأمريكية القادمة لا يبدو قريبا، وأن تسعير السوق لتخفيض الفائدة قد بدأ يتراجع في ظل البيانات والتعليقات القوية المستمرة لأعضاء الاحتياطي الفيدرالي.

زر الذهاب إلى الأعلى