أخر الأخباراتصالات و تكنولوجيا

عاجل..محفظة تحمل ما قيمته 1.1 مليون دولار من هذه العملة الرقمية بعد 9 سنوات من الخمول

اقتصادنا – وكالات

تم فجأة إعادة تنشيط محفظة إيثريوم خاملة لم تشهد أي نشاط منذ ما يقرب من تسع سنوات. وقد جذبت المحفظة، التي تحتوي على 492 ETH بقيمة 1,139,052 دولارًا تقريبًا . انتباه مجتمع العملات المشفرة والمحللين. أبلغ Whale Alert، أحد أبرز متتبعي بيانات العملات المشفرة . عن هذا الحدث لأول مرة، مما يمثل لحظة مهمة من المؤامرات في العملة الرقمية.

عودة الأصول الخاملة من المحتمل أن تكون محفظة الإيثريوم المعنية قد حصلت على توكناتها خلال الطرح الأولي لعملة الإيثريوم (ICO) . عندما كان سعر الإيثريوم حوالي 31 سنتًا. ومنذ ذلك الحين، ظلت المحفظة غير نشطة لأكثر من ثماني سنوات ونصف . مع عدم وجود سجلات للمعاملات الواردة أو الصادرة. وقد أدى التنشيط المفاجئ لهذه المحفظة إلى تكهنات واسعة النطاق بشأن هوية المالك والأسباب الكامنة وراء عدم النشاط لفترة طويلة.

غالبًا ما تصبح المحافظ الخاملة، خاصة تلك التي تحتوي على كميات كبيرة من العملات المشفرة . مركز الاهتمام عندما تظهر عليها علامات النشاط. يمكن أن تؤدي أسباب مختلفة إلى عمليات إعادة التنشيط هذه . بدءًا من قيام المالك الأصلي بإعادة اكتشاف المحفظة إلى الانتهاكات الأمنية المحتملة. ومع ذلك، في كثير من الحالات، يعزى هذا الارتفاع إلى قرار المالكين بأن ظروف السوق الحالية تفضل بيع أصولهم أو نقلها.

ظروف السوق ونشاط شبكة الإيثريوم تأتي إعادة تنشيط هذه المحفظة في وقت شهد فيه أداء سوق Ethereum ونشاط الشبكة تطورات ملحوظة. شهدت Ethereum زيادة بنسبة 0.09٪ في القيمة خلال الـ 24 ساعة الماضية، ويبلغ سعرها حاليًا 2,303.36 دولارًا. يأتي ذلك بعد فترة من التقلبات حيث ارتفع سعر إيثريوم فوق 2700 دولار . مدفوعًا بالتوقعات حول الموافقة على صناديق Spot BTC ETF، لكنها تراجعت في مواجهة التصحيحات على مستوى السوق.

علاوة على ذلك، تشهد إيثريوم ارتفاعًا كبيرًا في نشاط الشبكة . وهو عامل يمكن أن يساهم في تجديد الاهتمام بالعملة المشفرة. تسلط البيانات الواردة من Santiment، وهي شركة تحليلات متصلة بالسلسلة . الضوء على أن Ethereum تقوم بإنشاء ما متوسطه 101,000 عنوان ETH جديد يوميًا.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشبكة بإشراك 484,000 عنوان فريد . مما يمثل زيادة بنسبة 30% في النشاط مقارنة بما كان عليه قبل 90 يومًا. تشير هذه الزيادة في استخدام الشبكة . والتي تعزى إلى المعاملات وتنفيذ العقود الذكية وتطوير التطبيقات اللامركزية (dApps) . إلى وجود نظام بيئي متنامي يمكن أن يؤثر على قرارات مالكي المحفظة الخاملة لفترة طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى